آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة

القوات اليمنية تسيطر على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
سيطرت القوات اليمنية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف عسكري عربي، على أولى مناطق مديرية عبس في محافظة حجة.
 
 وقال المركز الإعلامي للجيش اليمني، في تغريدة على "تويتر"، اليوم الثلاثاء 17 يوليو/ تموز، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف حررت أولى مناطق مديرية عبس بمحافظة حجة شمال غربي اليمن".
وأبلغ مصدر عسكري في محافظة حجة، وكالة "سبوتنيك"، بأن قوات الجيش مدعومة بالتحالف سيطرت على مواقع في عزلة بني حسن بمديرية عبس من قبضة "أنصار الله" (الحوثيين) عقب معارك عنيفة أوقعت قتلى وجرحى.
وأشار إلى استمرار تقدم الجيش في مناطق مديريتي عبس وحيران.
 
وكانت القوات الحكومية أعلنت، الأحد الماضي، السيطرة على عدد من المواقع المهمة في وادي حيران وصولا إلى قرية الخوارية إحدى قرى عزلة بني فاضل بمديرية حيران، وأنها أصبحت على بعد 12 كم من الطريق الدولي الرابط بين مديرية حرض ومحافظة الحديدة.
 
وتقود السعودية، منذ 26 مارس/ آذار 2015، تحالفا عسكريا عربيا دعما للشرعية ممثلة في الرئيس هادي لاستعادة حكم البلاد من جماعة "أنصار الله" (الحوثيين).
 
وأدى النزاع الدامي في اليمن، حتى اليوم، إلى نزوح مئات الآلاف من السكان من منازلهم ومدنهم وقراهم، وانتشار الأمراض المعدية والمجاعة في بعض المناطق، وإلى تدمير كبير في البنية التحتية للبلاد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1031