آخر الأخبار :
وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن كمين عسكري يقضي على "كتيبة الموت" الحوثية (تفاصيل) أمن صنعاء يفك لغز تحصيلات باصات الأجرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت

بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اتخذ مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، 17 يوليو/ تموز، في قصر السلام بجدة، قرارا بشأن الكويت، بعد موافقة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
فوفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس"، قرر مجلس الوزراء السعودي الموافقة على محضر إنشاء مجلس التنسيق السعودي الكويتي.
 
وأضافت الوكالة الرسمية أن المجلس، الذي عقد جلسة اليوم برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، فوض وزير الخارجية عادل الجبير الذي سيترأس الجانب السعودي في مجلس التنسيق السعودي الكويتي بالتوقيع على صيغة محضر إنشائه.
 
يذكر أن السعودية عملت خلال الفترة الماضية على إنشاء مجالس للتنسيق السياسي والاقتصادي مع عدد من الدول في مقدمتها الإمارات ومصر والعراق، لتسهيل التنسيق والتعاون المشترك.
 
#مجلس_الوزراء يوافق خلال جلسته التي عقدها اليوم على محضر إنشاء #مجلس_التنسيق_السعودي_الكويتي ، وتفويض #وزير_الخارجية رئيس الجانب السعودي بالتوقيع على صيغة المحضر المشار إليه.#انفوجرافيك_واس#واس pic.twitter.com/e0Q4TWw0ei
 
— واس (@spagov) ١٧ يوليو ٢٠١٨
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2622