آخر الأخبار :
اليكم الآن (ظهر الاربعاء 19 ديسمبر) اسعار الدولار والسعودي في محلات الصرافة عاجل: طائرات التحالف تقصف موقع داخل العاصمة صنعاء (المكان) بالصور: إيران تشكر المملكة على “حفاوة الاستقبال والترحيب” والجانبان يوقعان مذكرة تفاهم تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير الجوازات توضح إجراءات السفر من السعودية إلى اي دولة خليجية بالنسبة للمقيمين اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه) بالساعة والدقيقة.. المقاومة الوطنية بالحديدة تنشر خروقات جماعة الحوثي للهدنة يوم أمس! جماعة الحوثي تشن هجوم مباغت على صرواح بمأرب .. وهذا ما حدث! الكشف عن مقتل أحد أفراد أسرة عبدالملك الحوثي بصعدة الحوثيون يدشنون لجولة ثانية ومعركة جديدة في الحديدة .. شاهد بالصور ماذا فعلوا داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت

بعد الإمارات ومصر والعراق... الملك سلمان يتخذ قرارا بشأن الكويت

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
اتخذ مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء، 17 يوليو/ تموز، في قصر السلام بجدة، قرارا بشأن الكويت، بعد موافقة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.
 
فوفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس"، قرر مجلس الوزراء السعودي الموافقة على محضر إنشاء مجلس التنسيق السعودي الكويتي.
 
وأضافت الوكالة الرسمية أن المجلس، الذي عقد جلسة اليوم برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، فوض وزير الخارجية عادل الجبير الذي سيترأس الجانب السعودي في مجلس التنسيق السعودي الكويتي بالتوقيع على صيغة محضر إنشائه.
 
يذكر أن السعودية عملت خلال الفترة الماضية على إنشاء مجالس للتنسيق السياسي والاقتصادي مع عدد من الدول في مقدمتها الإمارات ومصر والعراق، لتسهيل التنسيق والتعاون المشترك.
 
#مجلس_الوزراء يوافق خلال جلسته التي عقدها اليوم على محضر إنشاء #مجلس_التنسيق_السعودي_الكويتي ، وتفويض #وزير_الخارجية رئيس الجانب السعودي بالتوقيع على صيغة المحضر المشار إليه.#انفوجرافيك_واس#واس pic.twitter.com/e0Q4TWw0ei
 
— واس (@spagov) ١٧ يوليو ٢٠١٨
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.219