آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء

أثير إذاعة "حراس الجمهورية" يصل العاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
وسّعت إذاعة حراس الجمهورية التابعة لقوات "المقاومة الوطنية"، نطاق بثها من الساحل الغربي حتى وصل إلى العاصمة صنعاء لأول مرة منذ إطلاقها.
 
وذكر سكان محليون بالعاصمة صنعاء، في إفادات متفرقة لوكالة خبر، أن إذاعة صوت الجمهورية بدأت بثها الحي وبرامجها منذ يومين في أنحاء واسعة من العاصمة صنعاء على الموجة المتوسطة (Am) على التردد (1107).
 
ولفتوا إلى أن إذاعة صوت الجمهورية تبث أيضاً في مدينة الحديدة على التردد الرسمي FM 104.1 وعلى الموجة المتوسطة (Am) على التردد (1104).
 
وأشاروا إلى أن ارتياحاً واسعاً ساد بين المواطنين في العاصمة صنعاء بعد الاستماع لأثير إذاعة صوت الجمهورية وبرامجها والأغاني الوطنية والأناشيد الحماسية رغم التشويش المتعمد من قبل المليشيات الحوثية.
 
وكانت أطلقت قوات المقاومة الوطنية (حراس الجمهورية) الأحد 13 مايو الفائت، من المخا، إذاعة صوت الجمهورية في أنحاء واسعة من الساحل الغربي بالتزامن مع تقدم قوات المقاومة الوطنية المشتركة صوب مدينة الحديدة ومينائها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2273