آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة

القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
حررت القوات الحكومية بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي، الاثنين 16 يوليو/تموز 2018، مواقع استراتيجية غربي محافظة صعدة، شمالي اليمن.
 
وأطلقت القوات الحكومية عملية عسكرية واسعة في مديرية شدا، غربي المحافظة، وافتتحت جبهة جديدة في المديرية بالمحافظة.
 
وقال مصدر ميداني، إن معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة ومليشيا الحوثي الإرهابية من جهة أخرى في مديرية شدا.
 
وقال قائد اللواء ثالث عاصفة العميد محمد بن عبدالله العجابي، في تصريح نقله المركز الاعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش حررت جبال كعب الجابر، وقرية الحصامة، أولى مناطق مديرية شدا، في حين لا تزال المعارك على أشدها حتى لحظة كتابة الخبر، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية.
 
وخلفت المعارك وغارات التحالف مقتل وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، إضافة إلى تدمير آليات وأطقم قتالية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2235