آخر الأخبار :
وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن كمين عسكري يقضي على "كتيبة الموت" الحوثية (تفاصيل) أمن صنعاء يفك لغز تحصيلات باصات الأجرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة

القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي، الاثنين 16 يوليو/تموز 2018، مواقع استراتيجية غربي محافظة صعدة، شمالي اليمن.
 
وأطلقت القوات الحكومية عملية عسكرية واسعة في مديرية شدا، غربي المحافظة، وافتتحت جبهة جديدة في المديرية بالمحافظة.
 
وقال مصدر ميداني، إن معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة ومليشيا الحوثي الإرهابية من جهة أخرى في مديرية شدا.
 
وقال قائد اللواء ثالث عاصفة العميد محمد بن عبدالله العجابي، في تصريح نقله المركز الاعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش حررت جبال كعب الجابر، وقرية الحصامة، أولى مناطق مديرية شدا، في حين لا تزال المعارك على أشدها حتى لحظة كتابة الخبر، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية.
 
وخلفت المعارك وغارات التحالف مقتل وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، إضافة إلى تدمير آليات وأطقم قتالية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2336