آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة

القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي، الاثنين 16 يوليو/تموز 2018، مواقع استراتيجية غربي محافظة صعدة، شمالي اليمن.
 
وأطلقت القوات الحكومية عملية عسكرية واسعة في مديرية شدا، غربي المحافظة، وافتتحت جبهة جديدة في المديرية بالمحافظة.
 
وقال مصدر ميداني، إن معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة ومليشيا الحوثي الإرهابية من جهة أخرى في مديرية شدا.
 
وقال قائد اللواء ثالث عاصفة العميد محمد بن عبدالله العجابي، في تصريح نقله المركز الاعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش حررت جبال كعب الجابر، وقرية الحصامة، أولى مناطق مديرية شدا، في حين لا تزال المعارك على أشدها حتى لحظة كتابة الخبر، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية.
 
وخلفت المعارك وغارات التحالف مقتل وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، إضافة إلى تدمير آليات وأطقم قتالية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3591