آخر الأخبار :
اليكم الآن (ظهر الاربعاء 19 ديسمبر) اسعار الدولار والسعودي في محلات الصرافة عاجل: طائرات التحالف تقصف موقع داخل العاصمة صنعاء (المكان) بالصور: إيران تشكر المملكة على “حفاوة الاستقبال والترحيب” والجانبان يوقعان مذكرة تفاهم تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير الجوازات توضح إجراءات السفر من السعودية إلى اي دولة خليجية بالنسبة للمقيمين اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه) بالساعة والدقيقة.. المقاومة الوطنية بالحديدة تنشر خروقات جماعة الحوثي للهدنة يوم أمس! جماعة الحوثي تشن هجوم مباغت على صرواح بمأرب .. وهذا ما حدث! الكشف عن مقتل أحد أفراد أسرة عبدالملك الحوثي بصعدة الحوثيون يدشنون لجولة ثانية ومعركة جديدة في الحديدة .. شاهد بالصور ماذا فعلوا داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة

القوات الحكومية تحرّر مواقع استراتيجية في صعدة وتفتح جبهة جديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
حررت القوات الحكومية بإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي، الاثنين 16 يوليو/تموز 2018، مواقع استراتيجية غربي محافظة صعدة، شمالي اليمن.
 
وأطلقت القوات الحكومية عملية عسكرية واسعة في مديرية شدا، غربي المحافظة، وافتتحت جبهة جديدة في المديرية بالمحافظة.
 
وقال مصدر ميداني، إن معارك عنيفة دارت بين قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة ومليشيا الحوثي الإرهابية من جهة أخرى في مديرية شدا.
 
وقال قائد اللواء ثالث عاصفة العميد محمد بن عبدالله العجابي، في تصريح نقله المركز الاعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش حررت جبال كعب الجابر، وقرية الحصامة، أولى مناطق مديرية شدا، في حين لا تزال المعارك على أشدها حتى لحظة كتابة الخبر، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الحوثية.
 
وخلفت المعارك وغارات التحالف مقتل وإصابة العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية، إضافة إلى تدمير آليات وأطقم قتالية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0113