آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات سعودية تسيطر على نقطة أمنية في محافظة المهرة اليمنية

قوات سعودية تسيطر على نقطة أمنية في محافظة المهرة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
صرح مصدر في السلطة المحلية بمحافظة المهرة، اليوم، الأربعاء، بأن قوات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، سيطرت على نقطة أمنية بمحافظة المهرة، أقصى شرق اليمن.
 
 وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك"، إن قوة سعودية مسنودة بمدرعات ومروحية أباتشي سيطرت، اليوم، على نقطة أمنية في قرية تنهالن، بمديرية الغيظة، مركز محافظة المهرة.
 
وأشار المصدر إلى أن نقطة تنهالن، الواقعة على الطريق المؤدية إلى منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عُمان، كانت باستلام قبليين، بإشراف من الأجهزة الأمنية، التابعة للسلطة المحلية في المحافظة، وأن مدرعات سعودية تمركز فيها دون تنسيق مع السلطات اليمنية.
يُذكر أن القوات السعودية انسحبت من مطار الغيظة الدولي، في 13 يوليو/تموز الجاري، بناء على اتفاق وقعته مع السلطة المحلية في المهرة، ومحتجين على سيطرتها على المطار، ومنفذي شحن، وصرفيت البريين، وميناء نشطون، على أن تتولى إدارتها القوات اليمنية، التابعة للسلطة المحلية بالمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2241