آخر الأخبار :
تسعيرة جديدة للبترول بصنعاء ابتداء من يوم غدٍ السبت صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات سعودية تسيطر على نقطة أمنية في محافظة المهرة اليمنية

قوات سعودية تسيطر على نقطة أمنية في محافظة المهرة اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
صرح مصدر في السلطة المحلية بمحافظة المهرة، اليوم، الأربعاء، بأن قوات تابعة للتحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن، سيطرت على نقطة أمنية بمحافظة المهرة، أقصى شرق اليمن.
 
 وقال المصدر لوكالة "سبوتنيك"، إن قوة سعودية مسنودة بمدرعات ومروحية أباتشي سيطرت، اليوم، على نقطة أمنية في قرية تنهالن، بمديرية الغيظة، مركز محافظة المهرة.
 
وأشار المصدر إلى أن نقطة تنهالن، الواقعة على الطريق المؤدية إلى منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عُمان، كانت باستلام قبليين، بإشراف من الأجهزة الأمنية، التابعة للسلطة المحلية في المحافظة، وأن مدرعات سعودية تمركز فيها دون تنسيق مع السلطات اليمنية.
يُذكر أن القوات السعودية انسحبت من مطار الغيظة الدولي، في 13 يوليو/تموز الجاري، بناء على اتفاق وقعته مع السلطة المحلية في المهرة، ومحتجين على سيطرتها على المطار، ومنفذي شحن، وصرفيت البريين، وميناء نشطون، على أن تتولى إدارتها القوات اليمنية، التابعة للسلطة المحلية بالمحافظة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2215