آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 
قال وزير الاوقاف والارشاد اليمني، القاضي الدكتور أحمد عطية، إن ما يقارب عن 25 الف حاج سيؤدون فريضة الحج هذا العام من جميع محافظات الجمهورية حيث تم توزيع الحصص بحسب نظام الأقاليم الستة.
 
وأكد ان تنظيم حج هذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة من حيث التنظيم والخدمة، مشيراً الى انه تم اختيار افضل الشركات لتقديم افضل الخدمات للحجاج اليمنيين، وتم تشكيل لجان متخصصة للاشراف على التسكين والنقل والاعاشة وبقية الخدمات الاخرى بما يضمن للحاج أداء حجه بكل يسر وسهولة.
 
وأوضح  الوزير عطية أن البعثة اليمنية سابقت الزمن في إنهاء التجهيزات وتوفير المسكن والإعاشة والنقل وبأعلى المواصفات العالمية وذلك قبل شهر رمضان المبارك الماضي وتستعد الوزارة لاستقبال الحجاج بعد إصدار التأشيرات.
 
وبدوره اشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،بجهود وزارة الأوقاف من خلال الإعداد والانتهاء للتجهيزات لخدمة الحجاج اليمنيين لهذا العام 1439هـ، مشددا على مضاعفة العمل والجهود لخدمة ضيوف الرحمن، ومشيدا  بالدعم والتسهيلات التي قدمتها المملكة العربية السعودية في هذه لظروف الصعبة التي تعيشها اليمن جراء الحرب الهمجية الظالمة التي شنتها ميليشيا الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1255