آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
 
قال وزير الاوقاف والارشاد اليمني، القاضي الدكتور أحمد عطية، إن ما يقارب عن 25 الف حاج سيؤدون فريضة الحج هذا العام من جميع محافظات الجمهورية حيث تم توزيع الحصص بحسب نظام الأقاليم الستة.
 
وأكد ان تنظيم حج هذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة من حيث التنظيم والخدمة، مشيراً الى انه تم اختيار افضل الشركات لتقديم افضل الخدمات للحجاج اليمنيين، وتم تشكيل لجان متخصصة للاشراف على التسكين والنقل والاعاشة وبقية الخدمات الاخرى بما يضمن للحاج أداء حجه بكل يسر وسهولة.
 
وأوضح  الوزير عطية أن البعثة اليمنية سابقت الزمن في إنهاء التجهيزات وتوفير المسكن والإعاشة والنقل وبأعلى المواصفات العالمية وذلك قبل شهر رمضان المبارك الماضي وتستعد الوزارة لاستقبال الحجاج بعد إصدار التأشيرات.
 
وبدوره اشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،بجهود وزارة الأوقاف من خلال الإعداد والانتهاء للتجهيزات لخدمة الحجاج اليمنيين لهذا العام 1439هـ، مشددا على مضاعفة العمل والجهود لخدمة ضيوف الرحمن، ومشيدا  بالدعم والتسهيلات التي قدمتها المملكة العربية السعودية في هذه لظروف الصعبة التي تعيشها اليمن جراء الحرب الهمجية الظالمة التي شنتها ميليشيا الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2245