آخر الأخبار :
اليكم الآن (ظهر الاربعاء 19 ديسمبر) اسعار الدولار والسعودي في محلات الصرافة عاجل: طائرات التحالف تقصف موقع داخل العاصمة صنعاء (المكان) بالصور: إيران تشكر المملكة على “حفاوة الاستقبال والترحيب” والجانبان يوقعان مذكرة تفاهم تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير الجوازات توضح إجراءات السفر من السعودية إلى اي دولة خليجية بالنسبة للمقيمين اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه) بالساعة والدقيقة.. المقاومة الوطنية بالحديدة تنشر خروقات جماعة الحوثي للهدنة يوم أمس! جماعة الحوثي تشن هجوم مباغت على صرواح بمأرب .. وهذا ما حدث! الكشف عن مقتل أحد أفراد أسرة عبدالملك الحوثي بصعدة الحوثيون يدشنون لجولة ثانية ومعركة جديدة في الحديدة .. شاهد بالصور ماذا فعلوا داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
قال وزير الاوقاف والارشاد اليمني، القاضي الدكتور أحمد عطية، إن ما يقارب عن 25 الف حاج سيؤدون فريضة الحج هذا العام من جميع محافظات الجمهورية حيث تم توزيع الحصص بحسب نظام الأقاليم الستة.
 
وأكد ان تنظيم حج هذا العام سيختلف عن الأعوام السابقة من حيث التنظيم والخدمة، مشيراً الى انه تم اختيار افضل الشركات لتقديم افضل الخدمات للحجاج اليمنيين، وتم تشكيل لجان متخصصة للاشراف على التسكين والنقل والاعاشة وبقية الخدمات الاخرى بما يضمن للحاج أداء حجه بكل يسر وسهولة.
 
وأوضح  الوزير عطية أن البعثة اليمنية سابقت الزمن في إنهاء التجهيزات وتوفير المسكن والإعاشة والنقل وبأعلى المواصفات العالمية وذلك قبل شهر رمضان المبارك الماضي وتستعد الوزارة لاستقبال الحجاج بعد إصدار التأشيرات.
 
وبدوره اشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،بجهود وزارة الأوقاف من خلال الإعداد والانتهاء للتجهيزات لخدمة الحجاج اليمنيين لهذا العام 1439هـ، مشددا على مضاعفة العمل والجهود لخدمة ضيوف الرحمن، ومشيدا  بالدعم والتسهيلات التي قدمتها المملكة العربية السعودية في هذه لظروف الصعبة التي تعيشها اليمن جراء الحرب الهمجية الظالمة التي شنتها ميليشيا الحوثي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3938