آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر

ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
وجه السفير الامريكي السابق في اليمن جيرارد فايسترين اتهاما خطيرا لعلي محسن الاحمر .
 
وقال "فايرستين" ان الحكومة الامريكية حاولت تقديم الدعم للحكومة اليمنية في العام 2012 وبما يمكنها من صرف مرتبات جنود الجيش عبر البنوك لكن علي محسن واخرين عرقلوا العملية .
 
واضاف بالقول :" حاولنا تقديم الخدمات المصرفية  المتنقلة في عام 2012 لضمان حصول الأفراد العسكريين على رواتبهم والمساعدة في إيقاف السرقة من قبل كبار الضباط لكن هذا الاجراء تم عرقلته من قبل علي محسن وآخرون.
 
ويعاني الجيش اليمني منذ عقود من تسرب مئات الملايين من الريالات شهريا تذهب إلى جيوب مسئولين في الجيش .
 
 
Gerald M. Feierstein
@j_feierstein
 We tried to introduce mobile banking in 2012 to ensure military personnel received their pay and help stop theft by senior officers. It was blocked by Ali Mohsen and others.
 
Dave Harden
@Dave_Harden
Most complex crises use mobile money - particularly common in many of the most challenging places https://twitter.com/toeducate/status/1019354589047476224 …
 
٢:٥٩ ص - ١٨ يوليو ٢٠١٨
٢٩
٣٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2247