آخر الأخبار :
الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه) تحذير هام لليمنين من المواصفات والمقاييس بشأن بودرة العصائر كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر

ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
وجه السفير الامريكي السابق في اليمن جيرارد فايسترين اتهاما خطيرا لعلي محسن الاحمر .
 
وقال "فايرستين" ان الحكومة الامريكية حاولت تقديم الدعم للحكومة اليمنية في العام 2012 وبما يمكنها من صرف مرتبات جنود الجيش عبر البنوك لكن علي محسن واخرين عرقلوا العملية .
 
واضاف بالقول :" حاولنا تقديم الخدمات المصرفية  المتنقلة في عام 2012 لضمان حصول الأفراد العسكريين على رواتبهم والمساعدة في إيقاف السرقة من قبل كبار الضباط لكن هذا الاجراء تم عرقلته من قبل علي محسن وآخرون.
 
ويعاني الجيش اليمني منذ عقود من تسرب مئات الملايين من الريالات شهريا تذهب إلى جيوب مسئولين في الجيش .
 
 
Gerald M. Feierstein
@j_feierstein
 We tried to introduce mobile banking in 2012 to ensure military personnel received their pay and help stop theft by senior officers. It was blocked by Ali Mohsen and others.
 
Dave Harden
@Dave_Harden
Most complex crises use mobile money - particularly common in many of the most challenging places https://twitter.com/toeducate/status/1019354589047476224 …
 
٢:٥٩ ص - ١٨ يوليو ٢٠١٨
٢٩
٣٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1057