آخر الأخبار :
كاميرا خفية في اليمن بنت تمثل انها ما تحترم ابوها، ردة فعل المخزن اسطورية (شاهد) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاحد 19 مايو 2019م في صنعاء وعدن سقوط قتلى وجرحى في المسراخ خلال نهب عصابات يقودها قيادي اصلاحي لمنزل محافظ تعز السابق (التفاصيل) السعودية تحذر رعاياها من السفر الى تركيا.. لهذا السبب! الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات

عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قال اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، إن الدور الإماراتي يعد دورا محوريا في معركة تحرير الجنوب من "آفة الحوثيين" ضمن جهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.
وأضاف الزبيدي، في مقابلة مع "سبوتنيك": "قاتلنا نحن والإماراتيون في هذه الحرب سوياً واختلطت دماؤنا فيها. ونحن دائما ما نكرر أننا حلفاء ويجمعنا تحقيق الأهداف الاستراتيجية لعاصفة الحزم وحماية أمن المنطقة وحفظها وبناء مستقبلها".
وتابع الزبيدي "هذا الأمر لا يروق لكثير من الأطراف، لذلك لم تجد هذه الأطراف أية وسيلة تحارب من خلالها هذا التحالف والتفاهم إلا هذه التراهات".
 
وأكد رئيس المجلس الانتقالي، أن المجلس ليس ذراعا لأي طرف إقليمي ولن يكون، مضيفا "نحن نملك قضية وطنية بدأت قبل مجيء التحالف ستستمر حتى تحقيق أهدافها المشروعة، نعتز بعلاقتنا بالإمارات والتحالف العربي وهي علاقة مكنت شعبنا من إعادة بناء مؤسساته العسكرية والأمنية التي لولاها لكان التحرير في مهب ريح أي مغامرة من القوى المتربصة بالجنوب وشعبه".
 
وأتم الزبيدي "نأمل أن تتعمق علاقتنا بالأشقاء في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية ودول الخليج والتحالف العربي، بما يؤمن مستقبل العيش المشترك والتنمية والاستقرار ومكافحة الإرهاب أياً كان مصدره".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1286