آخر الأخبار :
الأمم المتحدة ترد بتحدي على خطاب الرئيس هادي: غوتيريش يؤكد ثقته في مارتن غريفيثس وفاة مرافق مدير شرطة تعز متأثرا بإصابته بنيران عصابة غزوان المخلافي جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع وتخسر 11 موقعاً عسكرياً دفعة واحدة (أسماء المواقع) امريكا ترسل قوات الى الشرق الاوسط والأمين العام يدعو لضبط النفس ارتفاع سعر الدولار مجددا.. اسعار الصرف اليوم الجمعة 24 مايو 2019م الأمم المتحدة تقول إنها سترد على رسالة الرئيس اليمني بشأن غريفيث (رسالة هادي) ابناء صبر يعتبرون تقاعس الجهات المسئولة عن أداء واجبها تقصيرا يستوجب المسائلة (بيان) مكافحة اتجار البشر تكشف عن انتحار نساء معتقلات داخل سجون الحوثيين بصنعاء هذه هي الاسعار التي وصل إليها الدولار والريال السعودي الخميس 23 مايو 2019م باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم.

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء)

مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
لقي قياديان بارزان في جماعة الحوثي مصرعهما، مع عشرات من مرافقيهما، بمحافظة حجة اثر المعارك التي شهدتها مديرية حيران أول امس، والتي توغل الجيش الوطني في اولى مناطقها .
 
 ونعى الحوثيون القياديان وهما المسؤول الثقافي لهم في محور حرض المدعو/ عبدالرحمن حزام اللاعي ، المكنى ابو الفضل ، من ابناء مديرية المفتاح واحد ابرز منتسبي ما يسمى الملتقى الاسلامي التابع للحوثيين  .
 
 فيما لقي احد قيادات الحوثي الميدانية يدعى/ ابو عقيل الحمزي مصرعه مع مرافقيه في حيران ، وسط هزائم متوالية لعناصرهم التي تكتظ مستشفيات المحافظة بعشرات القتلى والجرحى منهم .
 
 وبحسب مصادر مطلعة لـ"الصحوة نت" فقد بدأ الحوثيون تحركاتهم لفرض التجنيد الإجباري على نازحي حرض وميدي وتهديد من يرفض منهم بقطع المساعدات الانسانية عن اسرهم.
 
 كما فرضت على قيادات المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة النزول الميداني لحشد مزيدا من المقاتلين والتي دشنها ما يسمى القائم بأعمال رئيس المؤتمر  يحيى علي موسى الذي بدأ من مسقط رأسه بمديرية كعيدنة  .
 
وتعاني الميليشيات الحوثية من عجز كبير في المقاتلين نتيجة تزايد ضحاياهم من المغرر بهم ، الى جانب تراجع مستوى تفاعل المواطنين مع حملات التحشيد ما دفعها للضغط على قيادات المؤتمر للتغرير على اعضاء الحزب والدفع بهم لحروبهم العبثية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1307