آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن

جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
كشفت مصادر استخباراتية عن قيام جماعة الحوثي المدعومة من إيران، بتجنيد فتيات يعملن كاستخبارات تابعة لها لرصد ومتابعة الناشطين المناهضين للمليشيا.
 
وأكدت المصادر لوكالة "خبر"، أن عشرات الفتيات التابعات لما يسمى بالزينبيات (قوة عسكرية نسائية استحدثتها المليشيا الحوثية) تم تكليفهن بمتابعة ومراقبة حسابات الناشطين والحقوقيين والسياسيين على مواقع التواصل الاجتماعي، والدخول معهم بعلاقات لاستدراجهم ومعرفة توجهاتهم.
 
ولفتت إلى أن عدداً من الناشطين الإعلاميين تم اعتقالهم عبر تلك الفتيات اللاتي قمن بالتواصل معهم والتقرب منهم وإخراج معلومات منهم وعن انتماءاتهم.
 
وأضافت، إن لجوء المليشيا الحوثية إلى هذه الأساليب يكشف مدى الرعب والذعر الذي أصابها، بالإضافة إلى أن هذا الأسلوب يشابه أسلوب الموساد الإسرائيلي، والذي عمل على تجنيد فتيات للإيقاع بسياسيين والحصول على معلومات أمنية وسياسية.
 
وأشارت المصادر إلى أن هناك عشرات الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي بأسماء فتيات ينتمين للمليشيا ويتقاضين رواتب مقابل الأعمال التي يقمن بها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5563