آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
شنت القوات الحكومية، الخميس 19 يوليو/تموز 2018، هجوماً موسعاً في مديرية كتاف من عدة محاور.
 
وقال مصدر عسكري ميداني، إن القوات الحكومية باغتت مليشيا الحوثي في جبال اضيق ووادي رشاحه وقرى العطفين بإسناد من مقاتلات التحالف العربي.
 
وفي تصريح صحفي للعقيد عبدالله المحزفي، رئيس عمليات لواء التحرير، قال إنهم باغتوا المليشيا في جبال اضيق وأطبقوا على مليشيات الحوثي الحصار وأجبروها على التراجع في سلسلة جبال اضيق.
 
وعلى صعيد متصل شن أبطال لواء التوحيد هجوماً على وادي رشاحه.
 
وأكد مصدر عسكري رفيع في لواء التوحيد، أنهم تقدموا في وادي رشاحه وسيطروا على أجزاء واسعة من وادي رشاحة وأجزاء من التباب على ميمنة القرن إلى جوار الأبطال من لواء العز، ولاتزال التقدمات جارية في مديرية كتاف من كل الجوانب.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1139