آخر الأخبار :
وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن كمين عسكري يقضي على "كتيبة الموت" الحوثية (تفاصيل) أمن صنعاء يفك لغز تحصيلات باصات الأجرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
شنت القوات الحكومية، الخميس 19 يوليو/تموز 2018، هجوماً موسعاً في مديرية كتاف من عدة محاور.
 
وقال مصدر عسكري ميداني، إن القوات الحكومية باغتت مليشيا الحوثي في جبال اضيق ووادي رشاحه وقرى العطفين بإسناد من مقاتلات التحالف العربي.
 
وفي تصريح صحفي للعقيد عبدالله المحزفي، رئيس عمليات لواء التحرير، قال إنهم باغتوا المليشيا في جبال اضيق وأطبقوا على مليشيات الحوثي الحصار وأجبروها على التراجع في سلسلة جبال اضيق.
 
وعلى صعيد متصل شن أبطال لواء التوحيد هجوماً على وادي رشاحه.
 
وأكد مصدر عسكري رفيع في لواء التوحيد، أنهم تقدموا في وادي رشاحه وسيطروا على أجزاء واسعة من وادي رشاحة وأجزاء من التباب على ميمنة القرن إلى جوار الأبطال من لواء العز، ولاتزال التقدمات جارية في مديرية كتاف من كل الجوانب.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2165