آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
شنت القوات الحكومية، الخميس 19 يوليو/تموز 2018، هجوماً موسعاً في مديرية كتاف من عدة محاور.
 
وقال مصدر عسكري ميداني، إن القوات الحكومية باغتت مليشيا الحوثي في جبال اضيق ووادي رشاحه وقرى العطفين بإسناد من مقاتلات التحالف العربي.
 
وفي تصريح صحفي للعقيد عبدالله المحزفي، رئيس عمليات لواء التحرير، قال إنهم باغتوا المليشيا في جبال اضيق وأطبقوا على مليشيات الحوثي الحصار وأجبروها على التراجع في سلسلة جبال اضيق.
 
وعلى صعيد متصل شن أبطال لواء التوحيد هجوماً على وادي رشاحه.
 
وأكد مصدر عسكري رفيع في لواء التوحيد، أنهم تقدموا في وادي رشاحه وسيطروا على أجزاء واسعة من وادي رشاحة وأجزاء من التباب على ميمنة القرن إلى جوار الأبطال من لواء العز، ولاتزال التقدمات جارية في مديرية كتاف من كل الجوانب.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2301