آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب!

جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أكد مستشار رئيس الجمهورية، عبد العزيز جباري، مساء الخميس 19 يوليو /تموز 2018، أن أي حوار قبل كسر ميليشيات الحوثي عسكرياً مضيعة للوقت.
 
وعبر جباري عن استغرابه مما تداولته بعض صفحات التواصل من حديث منسوب له، وهو واضح من تفاصيله وأسلوبه بأنه صادر عن مطابخ الانقلاب المفلسة.
 
وقال جباري، في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك - رصدته وكالة خبر: إن أي حوار قبل كسر مليشيات الحوثي عسكرياً؛ ووصول قوات الشرعية إلى تخوم صنعاء؛ وتحرير ما تبقى من محافظات الحديدة وتعز والبيضاء عبارة عن مضيعة للوقت؛ وتكرار جديد لفشل مشاورات وحوارتٍ سابقة.
 
وشدد على أن صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي هي المنصات التي يعبر بها عن آرائه ومواقفه السياسية تجاه كافة القضايا الوطنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1263