آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب!

جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
أكد مستشار رئيس الجمهورية، عبد العزيز جباري، مساء الخميس 19 يوليو /تموز 2018، أن أي حوار قبل كسر ميليشيات الحوثي عسكرياً مضيعة للوقت.
 
وعبر جباري عن استغرابه مما تداولته بعض صفحات التواصل من حديث منسوب له، وهو واضح من تفاصيله وأسلوبه بأنه صادر عن مطابخ الانقلاب المفلسة.
 
وقال جباري، في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك - رصدته وكالة خبر: إن أي حوار قبل كسر مليشيات الحوثي عسكرياً؛ ووصول قوات الشرعية إلى تخوم صنعاء؛ وتحرير ما تبقى من محافظات الحديدة وتعز والبيضاء عبارة عن مضيعة للوقت؛ وتكرار جديد لفشل مشاورات وحوارتٍ سابقة.
 
وشدد على أن صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي هي المنصات التي يعبر بها عن آرائه ومواقفه السياسية تجاه كافة القضايا الوطنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.225