آخر الأخبار :
وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن كمين عسكري يقضي على "كتيبة الموت" الحوثية (تفاصيل) أمن صنعاء يفك لغز تحصيلات باصات الأجرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب!

جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أكد مستشار رئيس الجمهورية، عبد العزيز جباري، مساء الخميس 19 يوليو /تموز 2018، أن أي حوار قبل كسر ميليشيات الحوثي عسكرياً مضيعة للوقت.
 
وعبر جباري عن استغرابه مما تداولته بعض صفحات التواصل من حديث منسوب له، وهو واضح من تفاصيله وأسلوبه بأنه صادر عن مطابخ الانقلاب المفلسة.
 
وقال جباري، في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك - رصدته وكالة خبر: إن أي حوار قبل كسر مليشيات الحوثي عسكرياً؛ ووصول قوات الشرعية إلى تخوم صنعاء؛ وتحرير ما تبقى من محافظات الحديدة وتعز والبيضاء عبارة عن مضيعة للوقت؛ وتكرار جديد لفشل مشاورات وحوارتٍ سابقة.
 
وشدد على أن صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي هي المنصات التي يعبر بها عن آرائه ومواقفه السياسية تجاه كافة القضايا الوطنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2304