آخر الأخبار :
اليكم الآن (ظهر الاربعاء 19 ديسمبر) اسعار الدولار والسعودي في محلات الصرافة عاجل: طائرات التحالف تقصف موقع داخل العاصمة صنعاء (المكان) بالصور: إيران تشكر المملكة على “حفاوة الاستقبال والترحيب” والجانبان يوقعان مذكرة تفاهم تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير الجوازات توضح إجراءات السفر من السعودية إلى اي دولة خليجية بالنسبة للمقيمين اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه) بالساعة والدقيقة.. المقاومة الوطنية بالحديدة تنشر خروقات جماعة الحوثي للهدنة يوم أمس! جماعة الحوثي تشن هجوم مباغت على صرواح بمأرب .. وهذا ما حدث! الكشف عن مقتل أحد أفراد أسرة عبدالملك الحوثي بصعدة الحوثيون يدشنون لجولة ثانية ومعركة جديدة في الحديدة .. شاهد بالصور ماذا فعلوا داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب!

جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أكد مستشار رئيس الجمهورية، عبد العزيز جباري، مساء الخميس 19 يوليو /تموز 2018، أن أي حوار قبل كسر ميليشيات الحوثي عسكرياً مضيعة للوقت.
 
وعبر جباري عن استغرابه مما تداولته بعض صفحات التواصل من حديث منسوب له، وهو واضح من تفاصيله وأسلوبه بأنه صادر عن مطابخ الانقلاب المفلسة.
 
وقال جباري، في منشور على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك - رصدته وكالة خبر: إن أي حوار قبل كسر مليشيات الحوثي عسكرياً؛ ووصول قوات الشرعية إلى تخوم صنعاء؛ وتحرير ما تبقى من محافظات الحديدة وتعز والبيضاء عبارة عن مضيعة للوقت؛ وتكرار جديد لفشل مشاورات وحوارتٍ سابقة.
 
وشدد على أن صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي هي المنصات التي يعبر بها عن آرائه ومواقفه السياسية تجاه كافة القضايا الوطنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.228