آخر الأخبار :
فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين محافظ الحديدة : مشاورات تقودها الأمم المتحدة لتسليم الحديدة ومينائها سلمياً .. وتعليق العمليات مؤقت أول تهديد جنوبي لحكومة رئيس الوزراء الجديد معين عبدالملك من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي (نصه) انفجار قنبلة وسط صنعاء يسفر عن سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) اعتقال المدير التنفيذي للشركة المسؤولة عن سد النهضة بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات النخبة الشبوانية تقتل 6 عناصر من تنظيم القاعدة

قوات النخبة الشبوانية تقتل 6 عناصر من تنظيم القاعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
لقي 6 عناصر من تنظيم القاعدة مصرعهم، مساء اليوم الجمعة، في عملية عسكرية شنتها قوات النخبة الشبوانية على موقع تدريبي للتنظيم، في وادي مذيب، الواقع بين مديريتي الصعيد والمصينعة، بمحافظة شبوة جنوبي اليمن.
 وقالت مصادر محلية: إن العملية “جاءت بعد معلومات استخباراتية من غرفة عمليات القيادة والسيطرة بمحور بالحاف”، مشيرة إلى أن جثث القتلى “مازالت مرمية في شعاب الوادي”. 
وأضافت المصادر أن العملية “أسفرت أيضًا عن مقتل اثنين من قوات النخبة الشبوانية وإصابة 3 آخرين”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3557