آخر الأخبار :
وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن كمين عسكري يقضي على "كتيبة الموت" الحوثية (تفاصيل) أمن صنعاء يفك لغز تحصيلات باصات الأجرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

«غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

«غريفيث» يُطلع «بومبيو» على خارطة جديدة لتسوية النزاع في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قالت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر نويرت في بيان لها، إن المبعوث الأممي لدى اليمن مارتن غريفيث عرض على وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، معلومات عن مباحثاته مع جميع الأطراف بشأن النزاع في اليمن.
وأضافت أن بومبيو شكر غريفيث - خلال لقائهما في واشنطن - على جهوده الرامية إلى تقديم حل دبلوماسي للوضع في مدينة ‎الحديدة (غربي اليمن)، لتجنب المزيد من التدهور في الأوضاع الإنسانية.
 
وأعرب الوزير الأمريكي عن أمله في أن تتمكن جميع الأطراف من التوصل إلى اتفاق سياسي شامل يحقق السلام والازدهار والأمن لليمن، بحسب نويرت.
 
ومنذ أسابيع يقوم المبعوث الأممي بجولة إقليمية ودولية لتسويق خارطة سلام جديدة تم استخلاصها من لقاءات مكثفة مع أطراف النزاع، لجمعهم على طاولة المفاوضات لبحث خارطة الطريق الجديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3912