آخر الأخبار :
الكشف عن تفاصيل الاتفاق بين الأطراف اليمنية بشأن مدينة وميناء الحديدة وموعد انسحاب الحوثيين! الإمارات أول دولة تسارع بالتعليق على اتفاق الأطراف اليمنية في السويد برعاية أممية .. وهذا ما قالته! عاجل: الامين العام للأمم المتحدة يعلن من السويد عن اتفاق بين الاطراف اليمنية بشأن الحديدة وتعز أقوى بندقية في العالم.. الرصاصة تعادل قذيفة دبابة تصريح أمني رسمي بصنعاء عن حقيقة المطاعم التي تبيع لحم الكلاب للمواطنين.. وتكشف ما حدث ! السويد .. الحديث عن تعثر اتفاق يقضي باعادة فتح مطار صنعاء مشهد لا يصدق في عدن يتسبب به موكب زعيم مليشا مسلحة (صورة) السفير الأمريكي لدى اليمن يعلق على مشاورات السويد والوفد الحكومي، وما يسره فيه! السويد: غداً سيتم تقديم النتائج النهائية للمشاورات اليمنية إلى الأمم المتحدة الأمين العام للأمم المتحدة يلتقي الوفد الحكومي قبل نهاية المشاورات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

أب يمني يتسبب بموت 2 من أبنائه في يافع ..صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
 
فقد أب يمني اثنين من أبنائه، الليلة الماضية، الأمر الذي سبب له صدمة نفسية كبيرة بسبب احساسه بالذنب..
 وبحسب مصادر محلية فإن الطفلين عبدالرحمن ( 15 عاماً ) وسفيان ( 13 عاماً ) توفيا نتيجة اختناق بعوادم السيارة بعد أن كانا نائمين في مؤخرة سيارة أبيهما الذي تركهما بهدف عدم إزعاجهما .
وفي الصباح نزلت الصدمة على الأب من هول الفاجعة بعد أن اكتشف ان ابنيه قد فارقا الحياة بعد اختناقهما بعوادم السيارة المتسرب.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2261