آخر الأخبار :
الصليب الأحمر: قلقون إزاء الأحداث في الدريهمي بالحديدة صحيفة دولية : إجماع على رفض تولي الرئيس هادي قيادة حزب المؤتمر الشعبي خلفا لصالح مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب! “أبواب النصر” بعد زيارة المالكي لليمن القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات الكويت: تصريحات جديدة عن اليمن... وقرار عسكري بشأن الجيش فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد) سكرتير محافظ تعز يكشف عن الوضع الصحي للمحافظ بعد استهداف موكبه بـ”عدن اختارت "الدعم الخفي"... الهيل: قطر تتحرك لإنقاذ تركيا مصدر يكشف عن الحالة الصحية لمحافظ تعز بعد نجاته من محاولة اغتيال مسؤول سعودي يكشف ما يفعله الملك سلمان كل يوم قبل نومه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة

قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشف مساعد الناطق الرسمي للجيش اليمني المتحالف مع جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، العقيد عزيز راشد، عن "مفاجآت كبيرة تحملها الأيام المقبلة" للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.
 
وقال راشد في تصريح خاص لوكالة "الصحافة اليمنية" الموالية للحوثيين، إن "قوات سلاح الجو المسير ستنتج أنواعا أخرى من السلاح المسير والذي سيكون له أثر كبير في المدى والتفجير خلال الأيام القادمة" مؤكدا أن هذه البداية المتواضعة سيكون لها أثرها الكبير، وستتبعها "صناعات عسكرية مذهلة ومفاجِئة".
وكان سلاح الجو المسير، كشف أول أمس الأربعاء، عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد 2، ودشن أولى عمليات الطائرة باستهداف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعودية الرياض.
 
وفي هذا الصدد قال المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني المتحالف مع الجماعة، العميد الركن شرف غالب لقمان، أن استهداف سلاح الجو بطائرته الجديدة بعيدة المدى صماد 2 ، مصفاة شركة أرامكو يأتي في اطار "عمليات الردع للعدوان".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5044) قراءة

Total time: 0.2241