آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة

قائد عسكري متحالف مع الحوثيين: مفاجأة كبيرة تحملها الأيام القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
كشف مساعد الناطق الرسمي للجيش اليمني المتحالف مع جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، العقيد عزيز راشد، عن "مفاجآت كبيرة تحملها الأيام المقبلة" للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.
 
وقال راشد في تصريح خاص لوكالة "الصحافة اليمنية" الموالية للحوثيين، إن "قوات سلاح الجو المسير ستنتج أنواعا أخرى من السلاح المسير والذي سيكون له أثر كبير في المدى والتفجير خلال الأيام القادمة" مؤكدا أن هذه البداية المتواضعة سيكون لها أثرها الكبير، وستتبعها "صناعات عسكرية مذهلة ومفاجِئة".
وكان سلاح الجو المسير، كشف أول أمس الأربعاء، عن طائرة مسيرة بعيدة المدى من طراز صماد 2، ودشن أولى عمليات الطائرة باستهداف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعودية الرياض.
 
وفي هذا الصدد قال المتحدث الرسمي باسم الجيش اليمني المتحالف مع الجماعة، العميد الركن شرف غالب لقمان، أن استهداف سلاح الجو بطائرته الجديدة بعيدة المدى صماد 2 ، مصفاة شركة أرامكو يأتي في اطار "عمليات الردع للعدوان".
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5383) قراءة

Total time: 0.1063