آخر الأخبار :
صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر الكشف عن معلومات جديدة حول حادثة اقتحام قرية النقاش في حبيش بمحافظة إب بعد يوم واحد من وصول المحافظ.. ماذا يحدث في تعز؟ وزير الخارجية يدعو السويد للضغط على الحوثيين.. لهذا السبب ! تقرير دولي يكشف عن انخفاض واردات اليمن من الأغذية بنسبة 74 بالمائة عاجل: هذا ما ينوي الرئيس هادي فعله خلال الساعات القادمة .. وإصدار قرار جريئ بذلك ! الشرطة العسكرية في مأرب تعتقل قائد كتائب تقاتل في جبهة نهم وتوتر ينذر بتفجير الوضع في المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان

تحذير رسمي للسعوديين: لا تقتربوا من هذا المكان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-07-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
وجهت المملكة العربية السعودية تحذيرا لمواطنيها بألا يقتربوا من أحد الأماكن على خلفية بلاغات بعدد من الحوادث.
 
وقال السفير السعودي في إندونيسيا أسامة الشعيبي، إنه يحذر السعوديين من الإقامة في أحد الفنادق في منطقة منتنق بمدينة جاكرتا، حسب صحيفة سبق الإلكترونية.
 
وأضاف الشعيبي "كثرة ما رفعه لنا المواطنون من السرقات المباشرة من الغرف، وغير المباشرة بسرقة ما بداخل صناديق الأمانات".
 
 
ونبه الشعيبي قبل 9 أيام على السياح السعوديين من "سيارات قد تستوقف زوار البلد عقب خروجهم من المطار بحجة أنها تابعة لجهة أمنية".
 
وقال السفير "بعد خروجك من المطار مع السائق ربما تستوقفك سيارة بحجة أنها أمنية وأن لديك مخالفات أو ممنوعات".
 
وطالب السفير الشعيبي السعوديين بـ"عليك بتصوير رقم العربة والشخص المدعي أنه أمن وعدم إعطائه جواز سفرك أو وثيقة رسمية، وعدم دفع أَي مبلغ، والاتصال فورا بالسفارة، وحافظ على هدوئك، وطول الانتظار سيقلقه، ويبحث عن مخرج".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108