آخر الأخبار :
هجوم مسلح من قبل مجهولين استهدف فرع "كاك بنك" بالضالع تقرير أممي يكشف أن 11 منشأة صحية في ”الحديدة” أوقفت خدماتها خلال أسبوعين! نجل الشهيد ”الزبيري” في سجون ”الحوثيين” بسبب ايجار منزله قرارات رئاسية بصنعاء تطيح بالعميد لقمان وآخرين الصحفي الذي امتهن السياسة: «التحرش» يطيح بـ«وزير هندي» اتهامات من 20 امرأة اشتعال حريق في طائرة ميلانيا ترامب.. وهذا ما حدث! إعدام مغتصب وقاتل الطفلة زينب الريال اليمني يواصل نزيفه امام الدولار .. اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن فضيحة مدوية للأمم المتحدة باليمن.. وجبه فول بسيطة للأطفال بـ 62 دولار عاجل: وزير الخارجية الأمريكي يكشف ماذا قاله له أردوغان بشأن السعودية ومقتل خافشقجي

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

الذهب يرتفع من أدنى مستوى في عام

الذهب يرتفع من أدنى مستوى في عام

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-07-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
الذهب يرتفع من أدنى مستوى في عام بعدما انتقد ترامب قوة الدولار
 
(رويترز) - ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة من أدنى مستوياتها في عام الذي هوت إليه في الجلسة السابقة، وقفز البلاتين أكثر من 3 بالمئة بعد أن انتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قوة الدولار وسياسة مجلس الاحتياطي الاتحادي لزيادة أسعار الفائدة، وهو ما دفع الدولار للهبوط بشكل حاد.
 
وصعد الذهب في المعاملات الفورية 0.73 بالمئة إلى 1231.37 دولار للأوقية (الأونصة) في نهاية جلسة التداول بالسوق الأمريكي. لكنه ينهي الأسبوع على خسارة 1 بالمئة تقريبا دون أن تظهر علامات تذكر على نهاية لاتجاه نزولي أفقد المعدن النفيس 10 بالمئة من قيمته منذ منتصف مايو أيار.
 
ولامس المعدن الأصفر في جلسة الخميس 1211.08 دولار للأوقية، وهو أدنى مستوى منذ يوليو تموز من العام الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5803) قراءة

Total time: 0.2276