آخر الأخبار :
أول رد سريع من وزير الخارجية اليمني بشأن مبادرة الحديدة من المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيت هذه هي مبادرة المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن بشأن الحديدة وموانئها (صورة) مصادر بذمار.. اغتيال القيادي الحوثي مدير مكتب التربية يأتي عقب خلافات مع القيادي الحوثي ابو عقيل صدور حكم بإعدام مغتصب وقاتل الطفلة آلاء الحميري في إب «غريفيث» يصدر تهديد صارم للمتحاورين في السويد .. باتخاذ هذا الإجراء اغتيال قيادي حوثي في ذمار (الاسم) الدولار والسعودي يرتفعان اثناء التداول صباح اليوم الاثنين 10 ديسمبر (اسعار الصرف) وقفات احتجاجية في البريقة للمطالبة بالكشف عن قتلة الشيخ راوي وائمة المساجد صدمة تضرب الملايين.. ماذا يحدث في «واتساب» وما مشكلة التحديث الجديد؟ أهداف صلاح الثلاثة وكيف تهرّب كلوب من التعليق على عدم احتفاله؟

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

«احذر» من تحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P» الذي أتاحته «قوقل»

«احذر» من تحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P» الذي أتاحته «قوقل»

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-07-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
حذّرت شركة «One Plus» مستخدمي هواتفها من الفئة السادسة من تحميل بعض تحديثات نظام أندرويد.
 
وبحسب «آر.تي» أوضح الخبراء في الشركة، أنهم لا ينصحون مستخدمي هواتف «One Plus 6» بتحميل الإصدار التجريبي الثالث من نسخة «Android P»، الذي أتاحته قوقل أخيرا لبعض الأجهزة الذكية.
 
كما أشار الخبراء إلى أن الإصدار المذكور لا يتوافق مع بعض برمجيات «One Plus 6»، ومن الممكن أن يؤثر على أداء الهاتف، لذا ينصح بعمل نسخة احتياطية لمحتويات الجهاز قبل تحميله، أو انتظار النسخة الرسمية الكاملة من «Android P» المتوقع أن تطرح أواخر العام الحالي.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5841