آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالفيديو.. لحظة مقتل حارس مطعم الحمراء بعدن والقاتل يدلي باعترافات خطيرة ويكذب بيان شلال شايع

شاهد بالفيديو.. لحظة مقتل حارس مطعم الحمراء بعدن والقاتل يدلي باعترافات خطيرة ويكذب بيان شلال شايع

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-07-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
اعترف أحد المسلحين المتهمين بقتل حارس مطعم الحمراء الشاب محمد الجفري بقتله، وذلك خلال استجواب له نشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وقال المتهم بحسب الفيديو  أنه كان في حالة سكر وقتها، ولا يعي ما كان يقوم به. وكان مسلحون بعدن حاولوا مساء الخميس الماضي اقتحام صالة للنساء في مطاعم الحمراء ليمنعهم رجال أمن المطعم من ذلك، قبل أن يقوم أحد المسلحين بإرداء حارس المطعم قتيلاً ومغادرة المكان. ويظهر بالفيديو الذي رصده "نافذة اليمن" لحظة عراك المسلحين مع افراد حراسة المطعم ومن ثم اطلاق الرصاص الذي كان ضحيتها احد أفراد حراسة المطعم وإصابة الاخر. 
 
 
 
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.232