آخر الأخبار :
التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"واتسآب" تعلن عن ميزة "حية" جديدة مذهلة

"واتسآب" تعلن عن ميزة "حية" جديدة مذهلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
طرح تطبيق "واتسآب" للتراسل الفوري، أمس الاثنين، ميزة كان قد أعلن عنها منذ شهر مايو/ أيار.
 
والميزة الجديدة هي "المحادثات الحية الجماعية"، التي تدعم الاتصال الجماعي لما يصل إلى 4 أشخاص في وقت واحد، بغض النظر عن أماكن تواجدهم حول العالم، بحسب موقع "ذا فيرج" الأمريكي.
وكان "واتسآب" أوضح أنه بهذه الميزة، يمكن إجراء دردشة فيديو مع صديق أو فرد من العائلة من مكان بعيد، طالما هناك اتصال بالإنترنت.
 
وأشارت إلى أن هذه المكالمات مشفرة بالكامل، مثل جميع الدردشات التي تحدث عبر منصتها.
 
وتتوافر هذه الميزة حاليا على هواتف "أبل" و"أندرويد".
 
 
وكانت شركة "واتسآب" أعلنت في وقت سابق من العام الحالي، أن لديها 1.5 مليار مستخدم نشط شهريا، ورجحت أنه ربما يكون هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يحاولون تجربة ميزة الاتصال الجماعية الجديدة.
 
وأطلقت "واتسآب" دردشة الفيديو لأول مرة في عام 2016، بينما طرحت الاتصال الصوتي في عام 2014، والآن يقضي مستخدموها ما مجموعه 2 مليار دقيقة يوميا وهم يتحدثون عبر الهاتف.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1295