آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"واتسآب" تعلن عن ميزة "حية" جديدة مذهلة

"واتسآب" تعلن عن ميزة "حية" جديدة مذهلة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
طرح تطبيق "واتسآب" للتراسل الفوري، أمس الاثنين، ميزة كان قد أعلن عنها منذ شهر مايو/ أيار.
 
والميزة الجديدة هي "المحادثات الحية الجماعية"، التي تدعم الاتصال الجماعي لما يصل إلى 4 أشخاص في وقت واحد، بغض النظر عن أماكن تواجدهم حول العالم، بحسب موقع "ذا فيرج" الأمريكي.
وكان "واتسآب" أوضح أنه بهذه الميزة، يمكن إجراء دردشة فيديو مع صديق أو فرد من العائلة من مكان بعيد، طالما هناك اتصال بالإنترنت.
 
وأشارت إلى أن هذه المكالمات مشفرة بالكامل، مثل جميع الدردشات التي تحدث عبر منصتها.
 
وتتوافر هذه الميزة حاليا على هواتف "أبل" و"أندرويد".
 
 
وكانت شركة "واتسآب" أعلنت في وقت سابق من العام الحالي، أن لديها 1.5 مليار مستخدم نشط شهريا، ورجحت أنه ربما يكون هناك عدد غير قليل من الأشخاص الذين يحاولون تجربة ميزة الاتصال الجماعية الجديدة.
 
وأطلقت "واتسآب" دردشة الفيديو لأول مرة في عام 2016، بينما طرحت الاتصال الصوتي في عام 2014، والآن يقضي مستخدموها ما مجموعه 2 مليار دقيقة يوميا وهم يتحدثون عبر الهاتف.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0875