آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... مواجهات عنيفة بين قوات الرئيس هادي و"الحوثيين " شمال غربي تعز

اليمن... مواجهات عنيفة بين قوات الرئيس هادي و"الحوثيين " شمال غربي تعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2018    | منذ: 12 أشهر مضت
اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي المدعومة بتحالف عسكري عربي، ومسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) في محافظة تعز، جنوب غربي اليمن.
 
 وذكر موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" اليوم الثلاثاء، "الميليشيا الحوثية شنت هجوما على معسكر الدفاع الجوي شمال غربي مدينة تعز، دارت على إثره مواجهات تركزت في محيط تبة الزبية وجبل القارع والمواقع الغربية للمعسكر". 
 
وأكد الموقع "تمكنت قوات الجيش من صد الهجوم وإجبار الميليشيا على الانسحاب".
وأضاف الموقع "شهدت مناطق حذران وتبة مؤكنة والصياحي في جبهة الضباب غرب مدينة تعز، مواجهات عنيفة أخرى، امتدت إلى عدة مناطق شرق جبل المنعم"، لافتا إلى "مقتل وإصابة عدد من عناصر الميليشيا الحوثية خلال المعارك".
 
وشن طيران التحالف غارة على جبل في منطقة الأعبوس بمديرية حيفان جنوب تعز، خلفت أضرارا مادية، حسب مصدر محلي. 
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.105