آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: الحوثيون يرتكبون جريمة جديدة بصنعاء.. (تفاصيل)

عاجل: الحوثيون يرتكبون جريمة جديدة بصنعاء.. (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 31-07-2018    | منذ: 12 أشهر مضت

ارتكب الحوثيون جريمة جديدة في العاصمة صنعاء، وذلك من خلال تهريب متهمين بالقتل من سجن البحث الجنائي.

وقال الاستاذ نبيل فاضل في بلاغ عاجل بعثه إلى رئيس المجلس السياسي بصنعاء والنائب العام ووزير الداخلية ونشره في صفحته على فيسبوك، ان مدير عام البحث الجنائي (الحوثي) قام بتهريب المتهمين في جريمة التقطع والقتل لنجله وليد وعددهم خمسة اشخاص بعد أن استضافهم في استراحة البحث الجنائي لأكثر من 45 يوم، رفض فيها التوجيهات بتسليمهم إلى لجنة التحقيق برئاسة مدير امن العاصمة رغم الإنذار الخطي الموجه له بذلك كما انه ظل يعرقل اجراءات التحقيقات معهم وقام بتهديد والد المجني عليه، بالحبس، وتوعده بأن لا يحلم انه سيسمح بوصول المتهمين إلى النيابة، كما منع والد المجني من دخول البحث الجنائي لمتابعة قضية مقتل نجله، امام اللجنة المشكلة من المجلس السياسي والنائب العام ووزير الداخلية، والتي هي برئاسة مدير عام امن الأمانة وعضوية علي الصامت من مكتب النائب العام وظل خلال التحقيقات يستضيفهم في استراحة البحث راجماً بالتوجيهات المتكررة عرض الحائط.

وقال الاستاذ نبيل فاضل إنه لجأ إلى معالي النائب العام والذي وجه مراراً بإحالتهم إلى النيابة وكذلك اجرى عدة اتصالات بهذا الخصوص لإحالة ملف القضية مع المتهمين إلى النيابة العامة إلا ان مدير عام البحث الجنائي وضع العديد من العراقيل والمماطلة ليتفاجأ اليوم بقيامه بتهريبهم تنفيذا لتهديداته ورفضا لتوجيهات النائب العام.

مختتما بالغة بأنه  يتقدم إلى الله أولاً ثم اليهم بهذه الشكوى، لانصافه من قتلة نجله.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1052