آخر الأخبار :
الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين محلل سياسي سعودي: عمل استخباراتي كبير للسعودية في اليمن البنك المركزي في عدن يعقد اجتماعاً موسعاً بمدراء وممثلي شركات الصرافة الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قوات الحوثي تهدد بمصادرة ممتلكات وشركات هائل سعيد

قوات الحوثي تهدد بمصادرة ممتلكات وشركات هائل سعيد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت

تشن مليشيا الحوثي هجمة اعلامية وتحريضًا غير مسبوق ، على مجموعة هائل سعيد أنعم، تمهيدًا لمصادرة أموالها، بعد رفضها تقديم وديعة بنكية للبنك المركزي بصنعاء، الخاضع لسيطرة المليشيات. واتهمت مصادر اعلامية حوثية ، نبيل هائل سعيد ، بالتنسيق مع علي محسن الأحمر، للعب دور بارز في سحب السيولة النقدية من السوق اليمنية عبر بنك التضامن التابع للمجموعة ".

وزعمت المصادر أن تلك الخطوات تأتي "تنفيذا لخطة أمريكية تستهدف المرتبات والاقتصاد اليمني عامة ".

وأكدت المصادر الحوثية، أن نبيل هائل، رفض تقديم وديعة مالية لدى البنك المركزي حرصا على استمرار الازمة".

وقالت المصادر الحوثية ، أن مجموعة هائل سعيد، شكلت اللوبي الأكثر خطورة في تمويل أنشطة تنظيم القاعدة ..وتشغيل اعدادًا من عناصر القاعدة وايوائهم في مجتمعاتهم الصناعية بمحافظة تعز، وفق تعبير القيادي الحوثي أسامة ساري. من جانبها أكدت مصادر مطلعة أن الهجمة الحوثية ضد مجموعة هائل سعيد، تهدف لمصادرة ممتلكاتها، بعد أن قامت المليشات بخطوات مماثلة مع الكثير من التجار ورجال الأعمال في المناطق الخاضعة لسيطرتها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1074