آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تحرك لهادي خارج عدن... والملك سلمان كلمة السر

أول تحرك لهادي خارج عدن... والملك سلمان كلمة السر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
وصل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، والسفير السعودي في اليمن المشرف على البرنامج السعودي لإعمار اليمن، محمد آل جابر، اليوم الأربعاء، إلى محافظة المهرة اليمنية المحاذية لسلطنة عمان، لوضع حجر أساس حزمة مشاريع تنموية.
 
وتعتبر زيارة هادي لمحافظة المهرة، الأولى منذ توليه الرئاسة في فبراير/ شباط 2012، وأول تحرك للرئيس اليمني خارج مدينة عدن، التي عاد إليها في منتصف يونيو/ حزيران الماضي، بعد غياب عن بلاده دام قرابة عام ونصف العام، وذلك وفقا لقناة "العربية".
 
وتعد المهرة، أو ما يطلق عليها بوابة اليمن الشرقية، ثاني أكبر محافظات اليمن من حيث المساحة بعد محافظة حضرموت. وتمتاز بوجود منفذين بريين فيها مع سلطنة عمان، وتمتلك أطول شريط ساحلي باليمن يقدر بـ560 كم، على بحر العرب، وميناء بحري يسمى "نشطون".
 
 
ووفقا لوسائل إعلام محلية، سيدشن هادي، خلال هذه الزيارة التي يرافقه فيها عدد من الوزراء والمسؤولين، مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية بمدينة الغيضة الذي يحتوي مستشفى تخصصيا متكاملا وجامعة للعلوم والتكنولوجيا ضمن برنامج إعادة إعمار اليمن الذي تتبناه المملكة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077