آخر الأخبار :
خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م) الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة تحذير هام للموطنين من المركز الوطني للأرصاد الحوثي يتلقى خسارة فادحة في قعطبة الضالع ويخسر قيادي كبير (الاسم) أمن صنعاء يضبط عصابة للسرقة من على متن السيارات والشاحنات في جريمة بشعة.. شاهد فيديو لحظة العثور على الطفل محمد الرحامي مقتول داخل شواله بعد يومين من اختطافه بمنطقة حزيز بصنعاء الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك يكشف في أول حوار له بعد تنحيه اسرار هامة عن حرب الخليج وعلاقته بعلي عبدالله صالح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يغيرون اسم مستشفى الحديدة انتقاماً للإمام (صورة)

الحوثيون يغيرون اسم مستشفى الحديدة انتقاماً للإمام (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
قام الحوثيون، بتغيير اسم أحد مستشفيات مدينة الحديدة، عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته، غربي اليمن.
 
ووفق متابعة "خبر" للأنباء، لصورة بثها ناشطون، الأربعاء 1 أغسطس/آب 2018، فإن الحوثيين غيروا رسمياً مسمى مستشفى العلفي بالحديدة إلى مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.
 
ويأتي اقدامهم على هذه الخطوة انتقاما للامام الهالك أحمد حميد الدين من الشهيد العلفي.
 
وعبر ناشطون عن غضبهم من إقدام الحوثيين على تغيير أسماء أماكن وشوارع ومستشفيات تحمل أسماء الثوار.. وبينوا أنه "مهما حاولت المليشيا تغيير المسميات وطمس التاريخ، سيبقى مستشفى الشهيد العلفي كما هو وستعود تسميته للسابق".
 
يشار إلى أن هذا المستشفى سمي باسم الشهيد محمد العلفي، وهو أحد الأحرار الثلاثة الذين نفذوا محاولة اغتيال للإمام أحمد حميد الدين في 1 يناير من العام 1960، وقد قتل العلفي حينها مع رفيقيه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.142