آخر الأخبار :
عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها) تطبيق الأذكار بسهولة .. اسهل تطبيق للأذكار يمكنك اقتناءه (يعمل بدون انترنت أو إعلانات) رفعها بن زايد وهو مسرور جداً بها.. ما الهدية التي قدمها البركاني للشيخ محمد بن زايد ؟ اللواء صغير بن عزيز: تم مراجعة وإعادة تصحيح المسار لمفهوم المرحلة الأولى وهذا ما تم التوافق عليه ! عاجل: إيران تكشف مصير السفينة المخفية منذ 3 أيام اختراع جديد: «سوني» تعرض أسرع موزع لبيانات بطاقات الذاكرة في العالم! (فيديو) التحالف يعلن تصديه لهجوم الحوثيين على جازان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يغيرون اسم مستشفى الحديدة انتقاماً للإمام (صورة)

الحوثيون يغيرون اسم مستشفى الحديدة انتقاماً للإمام (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
قام الحوثيون، بتغيير اسم أحد مستشفيات مدينة الحديدة، عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته، غربي اليمن.
 
ووفق متابعة "خبر" للأنباء، لصورة بثها ناشطون، الأربعاء 1 أغسطس/آب 2018، فإن الحوثيين غيروا رسمياً مسمى مستشفى العلفي بالحديدة إلى مجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي.
 
ويأتي اقدامهم على هذه الخطوة انتقاما للامام الهالك أحمد حميد الدين من الشهيد العلفي.
 
وعبر ناشطون عن غضبهم من إقدام الحوثيين على تغيير أسماء أماكن وشوارع ومستشفيات تحمل أسماء الثوار.. وبينوا أنه "مهما حاولت المليشيا تغيير المسميات وطمس التاريخ، سيبقى مستشفى الشهيد العلفي كما هو وستعود تسميته للسابق".
 
يشار إلى أن هذا المستشفى سمي باسم الشهيد محمد العلفي، وهو أحد الأحرار الثلاثة الذين نفذوا محاولة اغتيال للإمام أحمد حميد الدين في 1 يناير من العام 1960، وقد قتل العلفي حينها مع رفيقيه.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.167