آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد فيديو: مذيع قناة "بي بي سي" يفقد وعيه على الهواء مباشرة

شاهد فيديو: مذيع قناة "بي بي سي" يفقد وعيه على الهواء مباشرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-08-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
فقد مذيع النشرة الجوية على قناة "بي بي سي"، مارك مكارثي، وعيه على الهواء مباشرة.
 
وشعر الرجل بسوء، واعتذر من الجميع، ثم سقط على الأرض، حدث ذلك عندما كان يتحدث عن ارتفاع درجات الحرارة غير الطبيعية في بريطانيا.
 
وسألت مذيعة الأخبار عن حالته الصحية، فأجاب بأنه على ما يرام، وبعد ذلك فقد وعيه، حيث تم طلب الإسعاف مباشرة، والآن يشعر أنه أفضل بكثير.
 
واعتذر مارك عن الحادثة مرة أخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقال زملاؤه في العمل إنه لا يوجد شيء ليعتذر عنه وأي شيء يمكن أن يحدث على الهواء.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2331