أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي جنوبي بارز يعلن تأييد مظاهرات عدن ويحذر

أعلن المهندس علي المصعبي احد اهم القيادات الجنوبية البارزة دعمه وتأييده لمظاهرات الاحتجاجات العفوية لشعب الجنوب وتحديدا في عدن.
 
وأطلق المصعبي أمس في صفحته على الفيسبوك هذا الإعلان: "ادعم حرية التعبير دون تماهي مع نظريه الصدمة فقضيتي وطن.يجب رفع هدف استعادة الجنوب كوطن بالمظاهرات دون ان تجير من اي مكونات اومجالس".
 
وأضاف تصريحا في تعليقه على منشوره أعلاه جاء فيه: "ونحذر من دخول او إقحام صراع قطر مع الأشقاء الإماراتيين في أرضنا لذلك كل الأدوات المرتبطة باي طرف منهما يفضل ابتعادها عن اي محاولات لاختطاف او تجيير العمل الشعبي البرئ المنتفض جراء مااوصل عدن والجنوب لهذا الوضع".
 
متابع في تصريحه بالقول: "وكلهم مسؤولون عن ذلك دعوا شعبنا يقول اه بعيدا عن سفاهة صراعات الأدوات " حد تعبيره.
 
وأكد ان: "كل ما يحدث في عدن والجنوب المحرر لن يستثنى من مسؤوليته طرف (تحالف و سلطات وأحزاب و مكونات مموله و شركات عظمى".
 
وأضاف المصعبي: "يظن البعض بغباء ان نظريه الصدمة والتجويع والتركيع الممنهج هو من سيغير قناعات الشعوب نعم قد يتحقق الامر لوقت محدود انما قضايا الشعوب لا تموت بل سينال كل مقصر نصيبه من العقاب الالهي عاجلا غير اجل".
 
وختم القيادي الجنوبي المهندس علي المصعبي تصريحه بقولة: "أنقذوا عدن والجنوب وأوقفوا ذلك المشروع البغيض  قبل ان يقوم تسونامي الشعوب عابرا للقارات لن ينجوا منه طرف له دور فيما يحدث في الجنوب وعاصمته الابيه عدن متمنيا استدراك الأمر من مؤسس التحالف العربي بالرياض".
 
هذا ويعد المهندس علي المصعبي امين عام حزب جبهة التحرير رئيس لجنه الاتصال والتواصل لتأسيس مجلس وطني جنوبي رئيس اللجنة الفنية للوفاق بالحراك الجنوبي من اهم القيادات الجنوبية البارزة الداعية دوما لاستقرار الجنوب ووحده صف كل الفرقاء السياسيين فيه و إيجاد ضوابط لأداره التباينات دون ان تعكس بظلالها على أحوال الناس.
 
 

Total time: 0.0643