آخر الأخبار :
حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... القوات الحكومية تسيطر على سلسلة جبال بين صعدة والجوف

اليمن... القوات الحكومية تسيطر على سلسلة جبال بين صعدة والجوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أحرزت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، المدعومة بالتحالف العربي، تقدما في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) شرق محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
 نقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن رئيس عمليات اللواء التاسع حرس حدود العقيد هلال مشبب الخالدي "أن القوات حررت سلسلة جبال الشنيفاء الواقعة بين محافظتي الجوف وصعدة بعد معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية".
 
 
وأكد العقيد الخالدي: "وصول قوات الجيش إلى أطراف مديرية الحشوة، وأنها ستمضي للسيطرة على المديرية واستكمال تحرير ما تبقى من محافظة صعدة".
وأشار إلى "سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، خلال المعارك علاوة على أسر عدد من عناصرها".
 
يذكر أن القوات الحكومية تخوض بإسناد من التحالف، معارك ضد مسلحي جماعة "أنصار الله" على 6 جبهات في المحافظة الحدودية مع السعودية، هي الظاهر ورازح وباقم وعلب وكتاف وشدا، تمكنت خلالها من استعادة مناطق واسعة، حسب الجيش اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1014