آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... القوات الحكومية تسيطر على سلسلة جبال بين صعدة والجوف

اليمن... القوات الحكومية تسيطر على سلسلة جبال بين صعدة والجوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
أحرزت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، المدعومة بالتحالف العربي، تقدما في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) شرق محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
 نقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن رئيس عمليات اللواء التاسع حرس حدود العقيد هلال مشبب الخالدي "أن القوات حررت سلسلة جبال الشنيفاء الواقعة بين محافظتي الجوف وصعدة بعد معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية".
 
 
وأكد العقيد الخالدي: "وصول قوات الجيش إلى أطراف مديرية الحشوة، وأنها ستمضي للسيطرة على المديرية واستكمال تحرير ما تبقى من محافظة صعدة".
وأشار إلى "سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، خلال المعارك علاوة على أسر عدد من عناصرها".
 
يذكر أن القوات الحكومية تخوض بإسناد من التحالف، معارك ضد مسلحي جماعة "أنصار الله" على 6 جبهات في المحافظة الحدودية مع السعودية، هي الظاهر ورازح وباقم وعلب وكتاف وشدا، تمكنت خلالها من استعادة مناطق واسعة، حسب الجيش اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2424