آخر الأخبار :
مصدر عسكري يكشف مقتل قيادي حوثي كبير من ضمن قائمة الـ 40 المطلوبين للتحالف (الاسم + الصورة) رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمن... القوات الحكومية تسيطر على سلسلة جبال بين صعدة والجوف

اليمن... القوات الحكومية تسيطر على سلسلة جبال بين صعدة والجوف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أحرزت قوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، المدعومة بالتحالف العربي، تقدما في معارك مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) شرق محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.
 
 نقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن رئيس عمليات اللواء التاسع حرس حدود العقيد هلال مشبب الخالدي "أن القوات حررت سلسلة جبال الشنيفاء الواقعة بين محافظتي الجوف وصعدة بعد معارك ضارية خاضتها مع مليشيا الحوثي الانقلابية".
 
 
وأكد العقيد الخالدي: "وصول قوات الجيش إلى أطراف مديرية الحشوة، وأنها ستمضي للسيطرة على المديرية واستكمال تحرير ما تبقى من محافظة صعدة".
وأشار إلى "سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا، خلال المعارك علاوة على أسر عدد من عناصرها".
 
يذكر أن القوات الحكومية تخوض بإسناد من التحالف، معارك ضد مسلحي جماعة "أنصار الله" على 6 جبهات في المحافظة الحدودية مع السعودية، هي الظاهر ورازح وباقم وعلب وكتاف وشدا، تمكنت خلالها من استعادة مناطق واسعة، حسب الجيش اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2311