آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تقارير: مقتل قائد حوثي كبير في الساحل الغربي لليمن

تقارير: مقتل قائد حوثي كبير في الساحل الغربي لليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 
كشفت تقارير صحفية مقربة من التحالف، اليوم الأربعاء 8 أغسطس/آب، عن مقتل قائد عسكري حوثي في معارك بالساحل الغربي لليمن.
 
ونشرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، خبرا عاجلا، أفاد بمقتل قائد قوات التدخل السريع في جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، منصور السودي.
 
واشارت إلى أن السودي قتل على يد ألوية العمالقة في مديرية الدريهمي في الساحل الغربي لليمن.
 من جانبها، أعلنت وزارة الدفاع في حكومة الإنقاذ اليمنية بالعاصمة صنعاء، في وقت سابق، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية بناء على معلومات استخباراتية عن طريق عملية استدراج لقوات العدو واختراق صفوف عدة كتائب.
 
وتابعت وزارة الدفاع في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه يوم الأحد، أن عملية الاستدراج والاختراق تمت في الساحل الغربي لليمن، حيث تم استدراج قوات التحالف إلى نقطة مميته تم الإعداد لها مسبقا في محيط مدينة الدريهمي الواقعة جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
 
 
وأضاف البيان أن العملية نتج عنها مصرع وإصابة واستسلام ما يزيد عن 150 من قوات التحالف، بينهم قيادات هامة، ووقوع كتيبة وأعداد متفرقة من قوات الغزاة في الحصار المميت في عدد من النقاط التي حاولت الفرار إليها بشكل عشوائي نتيجة الإرباك الذي ساد قوات العدو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1093