آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تقارير: مقتل قائد حوثي كبير في الساحل الغربي لليمن

تقارير: مقتل قائد حوثي كبير في الساحل الغربي لليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
 
كشفت تقارير صحفية مقربة من التحالف، اليوم الأربعاء 8 أغسطس/آب، عن مقتل قائد عسكري حوثي في معارك بالساحل الغربي لليمن.
 
ونشرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية، خبرا عاجلا، أفاد بمقتل قائد قوات التدخل السريع في جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، منصور السودي.
 
واشارت إلى أن السودي قتل على يد ألوية العمالقة في مديرية الدريهمي في الساحل الغربي لليمن.
 من جانبها، أعلنت وزارة الدفاع في حكومة الإنقاذ اليمنية بالعاصمة صنعاء، في وقت سابق، أن وحدات متخصصة من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية نوعية بناء على معلومات استخباراتية عن طريق عملية استدراج لقوات العدو واختراق صفوف عدة كتائب.
 
وتابعت وزارة الدفاع في بيان حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه يوم الأحد، أن عملية الاستدراج والاختراق تمت في الساحل الغربي لليمن، حيث تم استدراج قوات التحالف إلى نقطة مميته تم الإعداد لها مسبقا في محيط مدينة الدريهمي الواقعة جنوب محافظة الحديدة غربي اليمن.
 
 
 
وأضاف البيان أن العملية نتج عنها مصرع وإصابة واستسلام ما يزيد عن 150 من قوات التحالف، بينهم قيادات هامة، ووقوع كتيبة وأعداد متفرقة من قوات الغزاة في الحصار المميت في عدد من النقاط التي حاولت الفرار إليها بشكل عشوائي نتيجة الإرباك الذي ساد قوات العدو.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1298