آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تطلق تطبيقا على الهواتف لمراقبة المساجد... تعرف على مهامه

السعودية تطلق تطبيقا على الهواتف لمراقبة المساجد... تعرف على مهامه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تعتزم المملكة العربية السعودية، إطلاق تطبيق إلكتروني جديد، يتم من خلاله مراقبة المساجد.
 
قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، عبد اللطيف آل الشيخ، إن الوزارة بصدد إصدار تطبيق يتم خلاله مراقبة المساجد، موضحا أنه يحسب مدة الصلاة وخطبة الخطيب بالدقيقة والثانية، وفقا لصحيفة "الوطن" السعودية.
وحول الدعاة المتعاونين من خارج الوزارة، أوضح آل الشيخ أنه سيستفاد منهم بشرط ألا يكونوا ممن تلوثوا بالفكر الخارجي أو الحزبي أو الإخواني.
وأكد أن المنابر منابر خير وإصلاح، وليست منابر تشهير وتخويف وتأديب، ولا تأجيج أو تجريح، ولن يسمح ببناء أي مساجد ما لم يوقف عليه وقف يدر عليه المال الكافي.
 
وشدد عبد اللطيف آل الشيخ، على أهمية وضرورة انضباطية ميدان الدعوة، وأن الوزارة تسير في خطين متوازيين: خط العناية بالمساجد، وخط الاهتمام بالدعوة.
 
وقال "إن الدعوة ليست ميدانا للعبث بعقول الناس، وتدمير أفكارهم وتفريق جمعهم، والاستهانة بأمنهم واستقرارهم، أو المساس بأمن واستقرار هذه البلاد المباركة".    
 
ويأتي تطبيق "تقييم الخطبة"، بعد أيام من إطلاق تطبيق آخر للهاتف الذكي، يستطيع من خلاله المواطنون السعوديون تقييم أي خدمة حكومية، بدءا من الرعاية الصحية وصولا للأمور الرياضية والترفيهية، بحسب صحيفة "سبق" الإلكترونية.    
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0855