آخر الأخبار :
باحثة يمنية تحذر من تأثيرات القات على الخصوبة والقدرات الجنسية لدى الرجال السعودية تغلق حقل نفط السفانية لهذا السبب ! وزير الطاقة الروسي : أوبك منعت انخفاض سعر النفط إلى 25 دولارًا الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نهاية مروعة لقائد قوات التدخل السريع التابعة للحوثيين في الحديدة

نهاية مروعة لقائد قوات التدخل السريع التابعة للحوثيين في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

لقي القيادي الحوثي منصور حسين السودي المُلقب بـ "أبو حميد" مصرعه صباح يوم الأربعاء ،  بـ مديرية الدريهمي في جبهة الساحل الغربي بغربي الحديدة .

وأفادت مصدر محلية أن المدعو أبو حميد لُقي مصرعه في مديرية الدريهمي ، حيث يعتبر أحد القيادات الميدانية البارزة لـ مليشيات الحوثي في جبهة الساحل الغربي ، وأحد أكبر المشائخ لـ مديرية مُبين بـ محافظة حجة .

وبحسب المصدر فإن القيادي في مليشيا الحوثي "السودي" كان قائدًا لقوات التدخل السريع في مليشيا الحوثي بـ مديرية الدريهمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034