آخر الأخبار :
الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نهاية مروعة لقائد قوات التدخل السريع التابعة للحوثيين في الحديدة

نهاية مروعة لقائد قوات التدخل السريع التابعة للحوثيين في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

لقي القيادي الحوثي منصور حسين السودي المُلقب بـ "أبو حميد" مصرعه صباح يوم الأربعاء ،  بـ مديرية الدريهمي في جبهة الساحل الغربي بغربي الحديدة .

وأفادت مصدر محلية أن المدعو أبو حميد لُقي مصرعه في مديرية الدريهمي ، حيث يعتبر أحد القيادات الميدانية البارزة لـ مليشيات الحوثي في جبهة الساحل الغربي ، وأحد أكبر المشائخ لـ مديرية مُبين بـ محافظة حجة .

وبحسب المصدر فإن القيادي في مليشيا الحوثي "السودي" كان قائدًا لقوات التدخل السريع في مليشيا الحوثي بـ مديرية الدريهمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2152