آخر الأخبار :
في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها توكل كرمان تصف الرئيس المصري السابق محمد مرسي بأخر الأنبياء (شاهد) سياسي يمني يرد على الكاتب الكويتي أحمد الجارالله بسبب مهاجمته الشماليين عاجل: الاشتباكات تندلع في جزيرة سقطرى بين قوات الجيش والحزام الأمني أردوغان يعلق على وفاة مرسي ويحمل السيسي المسؤولية ويوجه انتقادات لاذعه له (هذا ما قاله) الضالع.. مصرع 12 حوثيا في محاولة تسلل فاشلة في قعطبة فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نهاية مروعة لقائد قوات التدخل السريع التابعة للحوثيين في الحديدة

نهاية مروعة لقائد قوات التدخل السريع التابعة للحوثيين في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

لقي القيادي الحوثي منصور حسين السودي المُلقب بـ "أبو حميد" مصرعه صباح يوم الأربعاء ،  بـ مديرية الدريهمي في جبهة الساحل الغربي بغربي الحديدة .

وأفادت مصدر محلية أن المدعو أبو حميد لُقي مصرعه في مديرية الدريهمي ، حيث يعتبر أحد القيادات الميدانية البارزة لـ مليشيات الحوثي في جبهة الساحل الغربي ، وأحد أكبر المشائخ لـ مديرية مُبين بـ محافظة حجة .

وبحسب المصدر فإن القيادي في مليشيا الحوثي "السودي" كان قائدًا لقوات التدخل السريع في مليشيا الحوثي بـ مديرية الدريهمي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1294