آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
دعا القيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين" محمد علي الحوثي، إيران إلى الاستفادة من تجربة تفاوضها السابقة بشأن الاتفاق النووي.
خامنئي عن العقوبات الأمريكية: إيران لا تخشى شيئا وغرد محمد الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا: "على إيران أخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالأمريكان رفضوا تسليم أموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة".
وتساءل الحوثي: "ماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل أنها صرحت. وما هي الضمانات لأي اتفاق مادام المفاوض هو من نقض الاتفاق".
 
على ايران اخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالامريكان رفضوا تسليم اموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة فماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل انها صرحت.
وما هي الضمانات لاي اتفاق مادام والمفاوض هو من نقض الاتفاق.
 
— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) August 8, 2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2321