آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

الحوثي يدعو إيران إلى الاستفادة من تجاربها بشأن الاتفاق النووي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
دعا القيادي في جماعة أنصار الله "الحوثيين" محمد علي الحوثي، إيران إلى الاستفادة من تجربة تفاوضها السابقة بشأن الاتفاق النووي.
خامنئي عن العقوبات الأمريكية: إيران لا تخشى شيئا وغرد محمد الحوثي رئيس اللجنة الثورية العليا: "على إيران أخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالأمريكان رفضوا تسليم أموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة".
وتساءل الحوثي: "ماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل أنها صرحت. وما هي الضمانات لأي اتفاق مادام المفاوض هو من نقض الاتفاق".
 
على ايران اخذ التجربة السابقة من تفاوضها على محمل الجد فالامريكان رفضوا تسليم اموالها المجمدة رغم الاتفاق والجدية الظاهرة فماذا ستجني بالمفاوضات مع وجود الشك في نوايا ترامب كما قيل انها صرحت.
وما هي الضمانات لاي اتفاق مادام والمفاوض هو من نقض الاتفاق.
 
— محمد علي الحوثي (@Moh_Alhouthi) August 8, 2018
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2285