آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

واشنطن تمنح السعودية الضوء الأخضر للقضاء على الحوثيين

واشنطن تمنح السعودية الضوء الأخضر للقضاء على الحوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
منحت الولايات المتحدة الامريكية الضوء الاخضر للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، لإنهاء التمرد الحوثي وتامين الملاحة الدولية.
 
وقالت الناطقة باسم الخارجية الامريكية هيذر نويرت ” للمملكة العربية السعودية بالتأكيد الحق في محاولة القضاء على بعض اللاعبين السيئين. لقد رأينا ما حدث في ميناء الحديدة، وعدم القدرة على التدفق الحر للبضائع القادمة،”.
 
وأضافت” إن الولايات المتحدة تسعى إلى صفقة جديدة، ستعالج بشكل شامل سلوك النظام الإيراني المزعزع للاستقرار – ليس فقط برنامجها النووي، بل برنامجها الصاروخي ودعمها للإرهاب وسلوكها الإقليمي التي وصفته بالخبيث.
 
واكدت هيذر نويرت” أن لدى الولايات المتحدة مخاوف بشأن ما يفعله المتمردون الحوثيون، مشيراً إلى أنهم قاموا بالعديد من الهجمات ضد الشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2271