آخر الأخبار :
وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة! نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور) الكشف عن الطريقة التي قتل فيها الصحفي جمال خاشقجي الدولار يرتفع في عدن: اسعار الصرف الآن كمين عسكري يقضي على "كتيبة الموت" الحوثية (تفاصيل) أمن صنعاء يفك لغز تحصيلات باصات الأجرة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
ذكرت مصادر حقوقية يمنية أن المعتقل / إبراهيم مهيوب الصلاحي ، والمعتقل / عبده محمد العماري ، توفيأ في السجون السرية لـ ميليشيا الحوثي .
 
وأشارت المصادر الحقوقية إلى أن أسرة المختطف الصلاحي تفاجأت بنبأ وفاة أبنها المعتقل في سجون المليشيا الحوثية .
 
وعَرض الضحية للاحتجاز قبل عامين في مديرية الحوبان بـ محافظة تعز ، ونُقل إلى مدينة الصالح ، ووضعته الميليشيات في المعتقل ورفضت الإفراج عنه مُتهمة إياه بخيانة الوطن ، وتم استلام جثته ودفنه .
 
أما المعتقل الثاني / عبده محمد العماري ، فَقد توفي تحت التعذيب في سجن البحث الجنائي بصنعاء ، الذي تحول من سجن متخصص في الجرائم الجنائية إلى معتقل لـ الناشطين والحقوقيين والصحافيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2634