آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
ذكرت مصادر حقوقية يمنية أن المعتقل / إبراهيم مهيوب الصلاحي ، والمعتقل / عبده محمد العماري ، توفيأ في السجون السرية لـ ميليشيا الحوثي .
 
وأشارت المصادر الحقوقية إلى أن أسرة المختطف الصلاحي تفاجأت بنبأ وفاة أبنها المعتقل في سجون المليشيا الحوثية .
 
وعَرض الضحية للاحتجاز قبل عامين في مديرية الحوبان بـ محافظة تعز ، ونُقل إلى مدينة الصالح ، ووضعته الميليشيات في المعتقل ورفضت الإفراج عنه مُتهمة إياه بخيانة الوطن ، وتم استلام جثته ودفنه .
 
أما المعتقل الثاني / عبده محمد العماري ، فَقد توفي تحت التعذيب في سجن البحث الجنائي بصنعاء ، الذي تحول من سجن متخصص في الجرائم الجنائية إلى معتقل لـ الناشطين والحقوقيين والصحافيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5334