آخر الأخبار :
البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
ذكرت مصادر حقوقية يمنية أن المعتقل / إبراهيم مهيوب الصلاحي ، والمعتقل / عبده محمد العماري ، توفيأ في السجون السرية لـ ميليشيا الحوثي .
 
وأشارت المصادر الحقوقية إلى أن أسرة المختطف الصلاحي تفاجأت بنبأ وفاة أبنها المعتقل في سجون المليشيا الحوثية .
 
وعَرض الضحية للاحتجاز قبل عامين في مديرية الحوبان بـ محافظة تعز ، ونُقل إلى مدينة الصالح ، ووضعته الميليشيات في المعتقل ورفضت الإفراج عنه مُتهمة إياه بخيانة الوطن ، وتم استلام جثته ودفنه .
 
أما المعتقل الثاني / عبده محمد العماري ، فَقد توفي تحت التعذيب في سجن البحث الجنائي بصنعاء ، الذي تحول من سجن متخصص في الجرائم الجنائية إلى معتقل لـ الناشطين والحقوقيين والصحافيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1028