آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

وفاة معتقلين في سجون قسرية للحوثيين بـ تعز وصنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
ذكرت مصادر حقوقية يمنية أن المعتقل / إبراهيم مهيوب الصلاحي ، والمعتقل / عبده محمد العماري ، توفيأ في السجون السرية لـ ميليشيا الحوثي .
 
وأشارت المصادر الحقوقية إلى أن أسرة المختطف الصلاحي تفاجأت بنبأ وفاة أبنها المعتقل في سجون المليشيا الحوثية .
 
وعَرض الضحية للاحتجاز قبل عامين في مديرية الحوبان بـ محافظة تعز ، ونُقل إلى مدينة الصالح ، ووضعته الميليشيات في المعتقل ورفضت الإفراج عنه مُتهمة إياه بخيانة الوطن ، وتم استلام جثته ودفنه .
 
أما المعتقل الثاني / عبده محمد العماري ، فَقد توفي تحت التعذيب في سجن البحث الجنائي بصنعاء ، الذي تحول من سجن متخصص في الجرائم الجنائية إلى معتقل لـ الناشطين والحقوقيين والصحافيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2235