آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحذيرات حكومية للتجار من القيام بهذا الامر..!

تحذيرات حكومية للتجار من القيام بهذا الامر..!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
حذرت الحكومة اليمنية، الأربعاء 8 أغسطس / آب 2018، التجار من التلاعب بأسعار المواد الاستهلاكية.
 
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الوزراء، اليوم، الذي رأسه نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، بحسب ما نقلته وكالة "سبأ" الرسمية.
 
وقالت الوكالة إن المجلس ناقش مشكلة التدهور المستمر للعملة الوطنية مقابل العملات الأجنبية والإجراءات الواجب اتخاذها بالتنسيق مع البنك المركزي لإيقاف هذا التدهور والمساهمة بشكل فعلي في إنعاش العملة الوطنية.
 
وشدد المجلس على ضرورة اضطلاع الأجهزة المعنية بدورها لإيقاف المضاربة بالعملة المحلية وأن تعمل وزارة المالية على اتخاذ سياسة مالية تقشفية تساهم في تعافي الريال اليمني.
 
ونبه مجلس الوزراء المواطنين إلى عدم التعاطي مع الأخبار المضللة التي تهدف إلى زعزعة اقتصاد البلاد، مؤكداً تحمل الحكومة المسؤولية الكاملة تجاه المواطنين بما يكفل استقرار الأوضاع الاقتصادية وتوفير المواد الاستهلاكية والحد من تدهور العملة واتخاذ التدابير العاجلة لتعافيها.
 
وأشار المجلس إلى أنه سيتخذ كافة الإجراءات الرادعة تجاه المتلاعبين بقوت المواطن وحاجته.
 
وأشادت الحكومة اليمنية بالدعم المقدم من المملكة العربية السعودية لدعم قطاع الكهرباء بالمشتقات النفطية بمبلغ 60 مليون دولار شهرياً لتخفيف الأعباء المالية عليها.
 
ووجه مجلس الوزراء وزارة النفط والمعادن وشركة النفط عدن بضخ الكميات اللازمة من المشتقات النفطية للسوق المحلية وبأسعار مناسبة بما يكفل تغطية الطلب عليها من قبل المواطنين والمؤسسات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2216