آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا عاجلا جديدا

الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا عاجلا جديدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
اصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، أمرا ملكيا عاجلا جديدا بشأن فلسطين.
 
أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الملك سلمان، أصدر أمرا ملكيا باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين، لأداء فريضة الحج هذا العام.
 
وكان الملك سلمان قد أصدر في وقت سابق، أمرا ملكيا باستضافة 1300 حاج وحاجة من مختلف قارات العالم لأداء فريضة الحج هذا العام.
 
وقال عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والمشرف على البرنامج، إن تلك الدعوات تجسيد لمعاني الأخوة والمحبة من الملك سلمان لإخوانه وأبنائه من ذوي شهداء الشعب الفلسطيني الشقيق.
 
 
وأكد أن الأمر الملكي يظهر الاهتمام البالغ الذي يوليه العاهل السعودي بالقضية الفلسطينية، وتقديرا منه للتضحيات الكبرى التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني على أرض الرباط، بحسب وصفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2222