آخر الأخبار :
“يوتيوب” يحذف 58 مليون فيديو التحالف: الشرعية اليمنية ستستلم موانئ الحديدة قريباً شركة «ويبستر» الأمريكية تعلن عن أكثر الكلمات بحثاً على موقعها خلال عام 2018 شاهد.. مطاردة طريفة بين جرو وغراب على الشاطئ مراهقة خليجة تنجو من فضيحة مدوية بسبب صورها الخاصة ع واتساب إسرائيل تفاجئ العرب وتكشف عن سلاح خطير بمقدوره الوصول إلى أي مكان في المنطقة (شاهد) الرئيس السوداني عمر البشير يقوم بزيارة مفاجئة للرئيس السوري بشار الأسد .. وهذا ما بحثاه وتحدثا به! أول ظهور ونادر للأمير «سلمان» نجل ولي العهد «محمد بن سلمان» (شاهد) القيادي الجنوبي ابو اليمامة يتدارك نفسه من حملة كبيرة بحركة خطيرة (صورة) العقيق اليماني.. اسرار صناعته، وكيفية الحصول عليه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا عاجلا جديدا

الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا عاجلا جديدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
اصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الخميس، أمرا ملكيا عاجلا جديدا بشأن فلسطين.
 
أفادت وكالة الأنباء السعودية "واس" أن الملك سلمان، أصدر أمرا ملكيا باستضافة 1000 حاج وحاجة من ذوي شهداء فلسطين، لأداء فريضة الحج هذا العام.
 
وكان الملك سلمان قد أصدر في وقت سابق، أمرا ملكيا باستضافة 1300 حاج وحاجة من مختلف قارات العالم لأداء فريضة الحج هذا العام.
 
وقال عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد والمشرف على البرنامج، إن تلك الدعوات تجسيد لمعاني الأخوة والمحبة من الملك سلمان لإخوانه وأبنائه من ذوي شهداء الشعب الفلسطيني الشقيق.
 
 
وأكد أن الأمر الملكي يظهر الاهتمام البالغ الذي يوليه العاهل السعودي بالقضية الفلسطينية، وتقديرا منه للتضحيات الكبرى التي يقدمها أبناء الشعب الفلسطيني على أرض الرباط، بحسب وصفه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2187