آخر الأخبار :
اليكم الآن (ظهر الاربعاء 19 ديسمبر) اسعار الدولار والسعودي في محلات الصرافة عاجل: طائرات التحالف تقصف موقع داخل العاصمة صنعاء (المكان) بالصور: إيران تشكر المملكة على “حفاوة الاستقبال والترحيب” والجانبان يوقعان مذكرة تفاهم تحذير من ظهور 5 علامات بعد شروبك للقهوة.. إشارة لمرض خطير الجوازات توضح إجراءات السفر من السعودية إلى اي دولة خليجية بالنسبة للمقيمين اعلان من البنك المركزي بخصوص تجديد تراخيص الصرافة للعام 2019م (نصه) بالساعة والدقيقة.. المقاومة الوطنية بالحديدة تنشر خروقات جماعة الحوثي للهدنة يوم أمس! جماعة الحوثي تشن هجوم مباغت على صرواح بمأرب .. وهذا ما حدث! الكشف عن مقتل أحد أفراد أسرة عبدالملك الحوثي بصعدة الحوثيون يدشنون لجولة ثانية ومعركة جديدة في الحديدة .. شاهد بالصور ماذا فعلوا داخل المدينة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد صاروخ "جازان"... الكويت تبعث رسائل عاجلة إلى الملك سلمان

بعد صاروخ "جازان"... الكويت تبعث رسائل عاجلة إلى الملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
 
بعثت قيادات كويتية عديدة برسائل عاجلة إلى السعودية، بعد إطلاق "أنصار الله" صاروخ باليستي على جازان، أسفر عن مقتل مقيم يمني وعدد من المدنيين.
 
نشرت وكالة الأنباء السعودية "واس"، أن أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بعث رسالة عاجلة إلى العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز.
وقال أمير الكويت في رسالته: "نستنكر هذا العمل العدائي، الذي استهدف أمن وسلامة المملكة العربية السعودية، وهو يتنافى مع الشرائع والقيم والمبادئ والدولة كافة".
وأوضح أمير الكويت "نؤكد وقوف الكويت مع المملكة، وتأييدها في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها".
 
 وعبر الشيخ صباح الأحمد الصباح عن تعازيه للملك سلمان.
 
ولم تكن تلك البرقية هي الوحيدة، التي تلقاها الملك سلمان من الكويت، حيث تلقى برقيتين مماثلتين من الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد الكويتي، والشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في دولة الكويت، أعربا فيهما عن استنكار دولة الكويت وإدانتها الشديدة للعمل الإرهابي لإطلاق صاروخ باليستي نحو منطقة جازان.
 
 
كما أشارت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن رئيس مجلة الأمة الكويتي، مرزوق علي الغانم، بعث ببرقية إلى رئيس مجلس الشورى السعودي، الشيخ عبد الله آل الشيخ.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4521