آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجار الوضع في تعز بين مسلحي الإصلاح والسلفيين (تفاصيل)

انفجار الوضع في تعز بين مسلحي الإصلاح والسلفيين (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
سادت مدينة تعز مع حلول مساء اليوم هدوء حذر بعد ان تجددت المواجهات العنيفة بين مسلحي حزب الإصلاح وكتائب «أبو العباس» السلفية اليوم الخميس، في الأحياء الجنوبية والشرقية لمدينة تعز (جنوب غربي اليمن.
وقالت مصادر محلية إن عمليات القصف والقنص المتبادل تجددت بين مسلحي الاصلاح في جبل صبر وفندق الإخوة، والكتائب السلفية المتمركزة في قلعة القاهرة ومنطقة الجحملية وباب موسى.
 
وكانت المواجهات قد اشتعلت امس بعد تعرض احد القيادات التابعة لكتائب ابي العباس لمحاولة اغتيال في الضباب .
 
وكان محافظ تعز رئيس اللجنة الامنية أمين محمود، قد وه بسرعة تفعيل أداء الحملة الأمنية من أجل ملاحقة المسلحين الخارجين عن القانون شرقي المدينة المتورطين في جرائم الاغتيالات.
 
من جهته، دعا العقيد عادل فارع الذبحاني المكنى «أبو العباس» وهو قائد الكتائب، محافظ تعز إلى «سرعة التدخل لإيقاف العبث بأرواح المدنيين وإبعاد المستشفى الجمهوري عن الأعمال المسلحة بعد احتجاز قوات الشرطة العسكرية جرحى كتائبه».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1