آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد انهيار الريال اليمني وفشل رجالاته.. هادي يستجد بأحد رجالات صالح لإنقاذ العملة اليمنية من انهيارها

بعد انهيار الريال اليمني وفشل رجالاته.. هادي يستجد بأحد رجالات صالح لإنقاذ العملة اليمنية من انهيارها

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
صدر اليوم، قرار رئيس الجمهورية رقم (159) لسنة 2018م قضت المادة الأولى منه بتعيين الأخ/ حافظ فاخر محمد معياد مستشاراً لرئيس الجمهورية رئيساً للجنة الاقتصادية.
 
ويعد حافظ معياد من القيادات المؤتمرية المقربة من الرئيس الراحل صالح , وكان صالح قد اوكل له عدد من الملفات الاقتصادية وحقق نجاحات كبيرة، ويعد تعيينه استنجاد من الرئيس هادي بأحد رجالات الرئيس الشهيد صالح.
 
واستطاع معياد انتشال بنك التسليف الزراعي من الافلاس وحوله الى احد اهم البنوك في اليمن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3948