آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسلة قناة اليمن اليوم تنجو من محاولة اختطاف بصنعاء، وتكشف الواقعة

مراسلة قناة اليمن اليوم تنجو من محاولة اختطاف بصنعاء، وتكشف الواقعة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
 نجت مراسلة قناة اليمن اليوم من محاولة اختطاف من قبل مسلحين حوثيين في احد شوارع العاصمة صنعاء .
وقال الإعلامية سامية الحجوري في منشور على صفحتها في الفيس بوك : تعرضت اليوم انا وصديقتي بلقيس لإعتراض من قِبل مُسلحين في وسط شارع حده بالعاصمة صنعاء بسيارة لا تحمل ارقام .. وفي وضح النهار ، محاولا اختطافنا بإشهار سلاحه الألي في وجهي والتلفظ بألفاظ نابية بحقي انا وصديقتي وتهديدينا بقوله " والله ماتفلتي مننا"
 
واضافت : احمّل سلطات صنعاء مسؤولية حمايتنا كنساء وحمايتي بإعتباري إعلامية أعيش وسط بلادي مسالمه اتسلح بالكلمة ولا احمل السلاح الألي والمسدس ولا سلاح ابيض
 
ولا نامت اعين الجبناء...
 
وفيما لم تكشف الاعلامية هوية المسلحين , غير ان مصادر اعلامية ذكرت ان المسلحين من عناصر مليشيا الحوثي وتتهم الاعلامية بانشطة اعلامية مناهضة للمليشيا .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1155