آخر الأخبار :
إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لجميع موظفي الدولة صدور توجيهات ملكية جديدة في السعودية بشأن خافشقجي (تعرف عليها) مقتل عدد من الخبراء والعاملين التابعين للحوثيين بانفجار ورشة تصنيع متفجرات في دارس بصنعاء الامارات تعلن إدراجها 9 أفراد على قائمة الإرهاب (الاسماء) هل حقاً غادر الرئيس عبدربه منصور هادي وأسرته إلى أمريكا؟ فضيحة في البنك المركزي اليمني بعدن النص الكامل لما قاله «أردوغان» اليوم بشأن مقتل الصحفي السعودي «جمال خافشقجي» تصريح هام من رئيس الوزراء السابق احمد عبيد بن دغر الأمير محمد بن سلمان يبعث برسالة إلى رئيس الوزراء اليمني الجديد "معين عبدالملك".. وهذا ما قاله! أسماء اثنين من قيادات الحوثي قتلوا في جبهة الساحل الغربي بينهم «الوشلي»

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مراسلة قناة اليمن اليوم تنجو من محاولة اختطاف بصنعاء، وتكشف الواقعة

مراسلة قناة اليمن اليوم تنجو من محاولة اختطاف بصنعاء، وتكشف الواقعة

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 09-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 نجت مراسلة قناة اليمن اليوم من محاولة اختطاف من قبل مسلحين حوثيين في احد شوارع العاصمة صنعاء .
وقال الإعلامية سامية الحجوري في منشور على صفحتها في الفيس بوك : تعرضت اليوم انا وصديقتي بلقيس لإعتراض من قِبل مُسلحين في وسط شارع حده بالعاصمة صنعاء بسيارة لا تحمل ارقام .. وفي وضح النهار ، محاولا اختطافنا بإشهار سلاحه الألي في وجهي والتلفظ بألفاظ نابية بحقي انا وصديقتي وتهديدينا بقوله " والله ماتفلتي مننا"
 
واضافت : احمّل سلطات صنعاء مسؤولية حمايتنا كنساء وحمايتي بإعتباري إعلامية أعيش وسط بلادي مسالمه اتسلح بالكلمة ولا احمل السلاح الألي والمسدس ولا سلاح ابيض
 
ولا نامت اعين الجبناء...
 
وفيما لم تكشف الاعلامية هوية المسلحين , غير ان مصادر اعلامية ذكرت ان المسلحين من عناصر مليشيا الحوثي وتتهم الاعلامية بانشطة اعلامية مناهضة للمليشيا .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.666