آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
في أبرز تطاول على اليمنيين وعلى الذات الإلهية طالب القيادي الحوثي والأستاذ بجامعة صنعاء عبدالسلام الكبسي من اليمنيين بالسجود له ولطائفته.
جاء ذلك خلال كتابات نشرها الكبسي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"
 
الكبسي هاجم اليمنيين القحطانيين بقوله: إن كنتم أقيالا , فنحن بنوكبسيم :" ملوك اليمن " بالفعل .ارجعوا إلى النقوش اليمنية القديمة , فبنو كبسيم ملوك اليمن , وقد سكنوا الكبس بخولان الطيال .فلا تتطاولوا يا غلمان على أسيادكم بنوكبسيم وإلا جلدناكم كالعبيد بالسياط , اللعنة !
قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)
 
تصريحات الكبسي لم تقف عند هذا الحد، بل بلغ به الأمر حد التطاول على الذات الإلهية فقال: لو كنتم عباهلة و أقيالا لسجدتم لي , فأنا وارث ملكوت بنو كبسيم . لكنكم على مايبدو يهود , اللعنة على اليهود .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2231