آخر الأخبار :
موقع وزارة الدفاع يكشف (بالاسم) مقتل قيادي حوثي في باقم صعدة تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية نائب وزير التعليم بحكومة الحوثيين يتمكن الوصول إلى الرياض بعد إفلاته من الإقامة الجبرية مواجهات عنيفة بين الحوثيين في إب تسفر عن مقتل قيادي حوثي وآخرين قائد حوثي يفر من الحوثيين ويسلم نفسه إلى قيادات في العمالقة (صورة) بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات مفاجأة من عدن: الزبيدي يمتدح بن دغر ويكشف موقفه من رئيس الوزراء الجديد (فيديو) ترامب يكشف خبايا اسرار سعودية.. وينتقد رواية السعودية بشأن مقتل خافشقجي وزير التربية: أكثر من مليون طفل لايستطيعون الالتحاق بالمدارس بسبب حرب الحوثيين الاستخبارات العسكرية بمأرب تكافئ ضابط ألقى القبض على دينا أسلحة تابعة للحوثيين بالتعذيب حتى الموت

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
في أبرز تطاول على اليمنيين وعلى الذات الإلهية طالب القيادي الحوثي والأستاذ بجامعة صنعاء عبدالسلام الكبسي من اليمنيين بالسجود له ولطائفته.
جاء ذلك خلال كتابات نشرها الكبسي على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"
 
الكبسي هاجم اليمنيين القحطانيين بقوله: إن كنتم أقيالا , فنحن بنوكبسيم :" ملوك اليمن " بالفعل .ارجعوا إلى النقوش اليمنية القديمة , فبنو كبسيم ملوك اليمن , وقد سكنوا الكبس بخولان الطيال .فلا تتطاولوا يا غلمان على أسيادكم بنوكبسيم وإلا جلدناكم كالعبيد بالسياط , اللعنة !
قيادي حوثي يصف اليمنيين بالعبيد ويتطاول على الذات الإلهية ويدعو اليمنيين للسجود له (صورة)
 
تصريحات الكبسي لم تقف عند هذا الحد، بل بلغ به الأمر حد التطاول على الذات الإلهية فقال: لو كنتم عباهلة و أقيالا لسجدتم لي , فأنا وارث ملكوت بنو كبسيم . لكنكم على مايبدو يهود , اللعنة على اليهود .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2167