آخر الأخبار :
بيان دول الخليج العربية يؤكد وقوفها مع اليمن حكومة وشعبا حتى استعادة دولته الارياني يرد على محمد عبدالسلام بشأن تشكيل حكومة شراكة مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة الأمم المتحدة تعلن عن جولة ثانية من المحادثات اليمنية وتحدد موعدها إعلان جديد من قمة التعاون بالرياض وتعيين قائد للقيادة العسكرية الموحدة لمجلس التعاون وفد الشرعية يعلن موافقته «اشراك الحوثيين» في الحكومة بشرط واحد مقتل ثلاثة من كبار قيادات الحوثي في باقم في معارك اليوم (الاسماء + فيديو) جماعة الحوثي ترتكب هذا اليوم جرائم جديدة وفضيعة في مدينة الحديدة (تفاصيل) العامري يكشف عن تعنت للحوثيين في ملف الأسرى بمفاوضات السويد من خلال ربطه بهذا الأمر! الإعلان عن تخفيض أسعار النقل والمواصلات في هذه المحافظة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

استحدث قائد كبير موالي للشرعية نقاطاً جديدة لغرض فرض اتاوات على الناقلات والبضائع في منطقة قعطبة، الحدودية بين محافظتي إب والضالع.

وقالت مصادر محلية إن قائد القوات الخاصة العميد/ عبده الحالمي استحدث نقاطاً جديدة لغرض فرض الاتاوات على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه إب وصنعاء، كما قام بنهب مبالغ كبيرة على شركات صرافة.

واتهمت شركة فتاوى للصرافة الحالمي بنهب مبلغ يزيد عن 189 مليون ريال، وعدم اعادتها لهم، ورفضه توجيهات صريحة من نائب رئيس الجمهورية والمفتش العام بالقوات المسلحة بالافراج عن تلك الاموال الخاصة بشركة فتاوى، بحسب ما يظهر في الوثيقة المرفقة مع الخبر.

وقالت مصادر إن العميد الحالمي سطا على المبالغ المالية الخاصة بشركة فتاوى عبر قواته في إحدى نقاطه بمديرية قعطبة والتي أصبحت تمارس الجبايات والتقطع وتسيئ إلى الحكومة الشرعية، وتقوم بفرض اتاوات ومبالغ مالية على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه اب وتعز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4481