آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

استحدث قائد كبير موالي للشرعية نقاطاً جديدة لغرض فرض اتاوات على الناقلات والبضائع في منطقة قعطبة، الحدودية بين محافظتي إب والضالع.

وقالت مصادر محلية إن قائد القوات الخاصة العميد/ عبده الحالمي استحدث نقاطاً جديدة لغرض فرض الاتاوات على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه إب وصنعاء، كما قام بنهب مبالغ كبيرة على شركات صرافة.

واتهمت شركة فتاوى للصرافة الحالمي بنهب مبلغ يزيد عن 189 مليون ريال، وعدم اعادتها لهم، ورفضه توجيهات صريحة من نائب رئيس الجمهورية والمفتش العام بالقوات المسلحة بالافراج عن تلك الاموال الخاصة بشركة فتاوى، بحسب ما يظهر في الوثيقة المرفقة مع الخبر.

وقالت مصادر إن العميد الحالمي سطا على المبالغ المالية الخاصة بشركة فتاوى عبر قواته في إحدى نقاطه بمديرية قعطبة والتي أصبحت تمارس الجبايات والتقطع وتسيئ إلى الحكومة الشرعية، وتقوم بفرض اتاوات ومبالغ مالية على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه اب وتعز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0985