آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت

استحدث قائد كبير موالي للشرعية نقاطاً جديدة لغرض فرض اتاوات على الناقلات والبضائع في منطقة قعطبة، الحدودية بين محافظتي إب والضالع.

وقالت مصادر محلية إن قائد القوات الخاصة العميد/ عبده الحالمي استحدث نقاطاً جديدة لغرض فرض الاتاوات على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه إب وصنعاء، كما قام بنهب مبالغ كبيرة على شركات صرافة.

واتهمت شركة فتاوى للصرافة الحالمي بنهب مبلغ يزيد عن 189 مليون ريال، وعدم اعادتها لهم، ورفضه توجيهات صريحة من نائب رئيس الجمهورية والمفتش العام بالقوات المسلحة بالافراج عن تلك الاموال الخاصة بشركة فتاوى، بحسب ما يظهر في الوثيقة المرفقة مع الخبر.

وقالت مصادر إن العميد الحالمي سطا على المبالغ المالية الخاصة بشركة فتاوى عبر قواته في إحدى نقاطه بمديرية قعطبة والتي أصبحت تمارس الجبايات والتقطع وتسيئ إلى الحكومة الشرعية، وتقوم بفرض اتاوات ومبالغ مالية على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه اب وتعز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2217