آخر الأخبار :
النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

قائد كبير تابع للشرعية ينهب اموال الصرافين ويستحدث نقاط تفتيش ويفرض اتاوات كبيرة على الناقلات والبضائع لصالحه

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 8 أشهر مضت

استحدث قائد كبير موالي للشرعية نقاطاً جديدة لغرض فرض اتاوات على الناقلات والبضائع في منطقة قعطبة، الحدودية بين محافظتي إب والضالع.

وقالت مصادر محلية إن قائد القوات الخاصة العميد/ عبده الحالمي استحدث نقاطاً جديدة لغرض فرض الاتاوات على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه إب وصنعاء، كما قام بنهب مبالغ كبيرة على شركات صرافة.

واتهمت شركة فتاوى للصرافة الحالمي بنهب مبلغ يزيد عن 189 مليون ريال، وعدم اعادتها لهم، ورفضه توجيهات صريحة من نائب رئيس الجمهورية والمفتش العام بالقوات المسلحة بالافراج عن تلك الاموال الخاصة بشركة فتاوى، بحسب ما يظهر في الوثيقة المرفقة مع الخبر.

وقالت مصادر إن العميد الحالمي سطا على المبالغ المالية الخاصة بشركة فتاوى عبر قواته في إحدى نقاطه بمديرية قعطبة والتي أصبحت تمارس الجبايات والتقطع وتسيئ إلى الحكومة الشرعية، وتقوم بفرض اتاوات ومبالغ مالية على الناقلات والبضائع القادمة من عدن باتجاه اب وتعز.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1