آخر الأخبار :
نص البيان الهام الذي اصدرته كتائب ابو العباس في تعز رداً على قناة الجزيرة والصندوق الاسود الحوثيون يهاجمون قوات العمالقة بشراسة ويستعيدون موقع استراتيجي في كيلو 10 (تفاصيل) مفاجأة صادمة.. الدولار يعاود ارتفاعه بقوة امام الريال اليمني أسعار الصرف في صنعاء وعدن بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ الحوثيين بذمار يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مشرف الحوثيين بعد اشتداد الخلافات بينهما

محافظ الحوثيين بذمار يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مشرف الحوثيين بعد اشتداد الخلافات بينهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
على إثر تصاعد الخلافات بين قيادات الحوثيين، فشل مشرف الحوثيين في ذمار "أبو عقيل" فاضل الشرقي، في اغتيال محافظ المليشيا في ذمار، محمد حسين المقدشي.
 
وقال مصدر محلي في محافظة ذمار، لوكالة خبر، إنه تم استدراج المحافظ المقدشي باستدعائه لحضور اجتماع مغلق مع مشرف المليشيا في المحافظة "أبو عقيل"، وفور وصول المقدشي قام أبو عقيل ومرافقوه بتصويب أسلحتهم نحو المقدشي، الذي على الفور تنبه للكمين الغادر، ووجه سلاحه فوراً نحو "أبوعقيل"، وهو ما أجبر المشرف الحوثي ومرافقيه على التراجع عن تنفيذ عملية اغتيال وتصفية المقدشي.
 
وأضاف المصدر، أن مرافقي المقدشي دخلوا إلى مكان الاجتماع عند سماعهم للأصوات تتعالى بالصياح الحاد، حيث كانوا خارج مكان الاجتماع في منزل القوسي.
 
وأشار المصدر، أن القيادي عبدالكريم الحوثي يقود محاولة لحل الخلافات المتصاعدة بين أبوعقيل والمقدشي والذي استدعى الطرفين إلى صنعاء لحل الإشكال.
 
يأتي ذلك بعد أيام من رفض مشرفين تابعين للحوثي قرار محافظ ذمار المعين من الحوثيين محمد حسين المقدشي بتعيين الحوثي عباس الشعوبي العمدي مديراً عاماً لمكتب الضرائب بالمحافظة، ومنعه من دخوله مكتبه وتعيين آخر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.317