آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ الحوثيين بذمار يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مشرف الحوثيين بعد اشتداد الخلافات بينهما

محافظ الحوثيين بذمار يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مشرف الحوثيين بعد اشتداد الخلافات بينهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
على إثر تصاعد الخلافات بين قيادات الحوثيين، فشل مشرف الحوثيين في ذمار "أبو عقيل" فاضل الشرقي، في اغتيال محافظ المليشيا في ذمار، محمد حسين المقدشي.
 
وقال مصدر محلي في محافظة ذمار، لوكالة خبر، إنه تم استدراج المحافظ المقدشي باستدعائه لحضور اجتماع مغلق مع مشرف المليشيا في المحافظة "أبو عقيل"، وفور وصول المقدشي قام أبو عقيل ومرافقوه بتصويب أسلحتهم نحو المقدشي، الذي على الفور تنبه للكمين الغادر، ووجه سلاحه فوراً نحو "أبوعقيل"، وهو ما أجبر المشرف الحوثي ومرافقيه على التراجع عن تنفيذ عملية اغتيال وتصفية المقدشي.
 
وأضاف المصدر، أن مرافقي المقدشي دخلوا إلى مكان الاجتماع عند سماعهم للأصوات تتعالى بالصياح الحاد، حيث كانوا خارج مكان الاجتماع في منزل القوسي.
 
وأشار المصدر، أن القيادي عبدالكريم الحوثي يقود محاولة لحل الخلافات المتصاعدة بين أبوعقيل والمقدشي والذي استدعى الطرفين إلى صنعاء لحل الإشكال.
 
يأتي ذلك بعد أيام من رفض مشرفين تابعين للحوثي قرار محافظ ذمار المعين من الحوثيين محمد حسين المقدشي بتعيين الحوثي عباس الشعوبي العمدي مديراً عاماً لمكتب الضرائب بالمحافظة، ومنعه من دخوله مكتبه وتعيين آخر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.11