آخر الأخبار :
جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي أضخم نمر في العالم... نصف نمر ونصف أسد (فيديو) في محافظة إب.. فتاة يمنية تعثر على مجوهرات و20 الف دولار وتعيدها لمالكها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ الحوثيين بذمار يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مشرف الحوثيين بعد اشتداد الخلافات بينهما

محافظ الحوثيين بذمار يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مشرف الحوثيين بعد اشتداد الخلافات بينهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت
على إثر تصاعد الخلافات بين قيادات الحوثيين، فشل مشرف الحوثيين في ذمار "أبو عقيل" فاضل الشرقي، في اغتيال محافظ المليشيا في ذمار، محمد حسين المقدشي.
 
وقال مصدر محلي في محافظة ذمار، لوكالة خبر، إنه تم استدراج المحافظ المقدشي باستدعائه لحضور اجتماع مغلق مع مشرف المليشيا في المحافظة "أبو عقيل"، وفور وصول المقدشي قام أبو عقيل ومرافقوه بتصويب أسلحتهم نحو المقدشي، الذي على الفور تنبه للكمين الغادر، ووجه سلاحه فوراً نحو "أبوعقيل"، وهو ما أجبر المشرف الحوثي ومرافقيه على التراجع عن تنفيذ عملية اغتيال وتصفية المقدشي.
 
وأضاف المصدر، أن مرافقي المقدشي دخلوا إلى مكان الاجتماع عند سماعهم للأصوات تتعالى بالصياح الحاد، حيث كانوا خارج مكان الاجتماع في منزل القوسي.
 
وأشار المصدر، أن القيادي عبدالكريم الحوثي يقود محاولة لحل الخلافات المتصاعدة بين أبوعقيل والمقدشي والذي استدعى الطرفين إلى صنعاء لحل الإشكال.
 
يأتي ذلك بعد أيام من رفض مشرفين تابعين للحوثي قرار محافظ ذمار المعين من الحوثيين محمد حسين المقدشي بتعيين الحوثي عباس الشعوبي العمدي مديراً عاماً لمكتب الضرائب بالمحافظة، ومنعه من دخوله مكتبه وتعيين آخر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1287