آخر الأخبار :
محمد بن زايدبعد التحذير السعودي... الإمارات تصدر قرارا عاجلا شبوة...وفاة مسؤول حكومي ونجل شقيق وزير التخطيط تمرد مسلح في عدن..والمقاومة الجنوبية تهاجم معسكرا للشرعية وصول ١٢ حاوية اموال مطبوعة الى البنك المركزي ”البركاني” يكشف حقيقة اتهامه الرئيس هادي بالمشاركة في قتل ”الزعيم” بعد أيام من اختطافه.. العثور على جثة طفل مقتولا في عدن عدن .. رفع العلم يتسبب في اشتباكات مسلحة في الكلية العسكرية، بصلاح الدين عاجل: هذا ما يحدث الآن في مدينة الدريهمي بالحديدة الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا الحوثيون يعلنون عن تنازلات كبيرة لإيقاف الحرب ويتوسلون دول التحالف ..تفاصيل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ الحوثيين بذمار يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مشرف الحوثيين بعد اشتداد الخلافات بينهما

محافظ الحوثيين بذمار يتعرض لمحاولة اغتيال من قبل مشرف الحوثيين بعد اشتداد الخلافات بينهما

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-08-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
على إثر تصاعد الخلافات بين قيادات الحوثيين، فشل مشرف الحوثيين في ذمار "أبو عقيل" فاضل الشرقي، في اغتيال محافظ المليشيا في ذمار، محمد حسين المقدشي.
 
وقال مصدر محلي في محافظة ذمار، لوكالة خبر، إنه تم استدراج المحافظ المقدشي باستدعائه لحضور اجتماع مغلق مع مشرف المليشيا في المحافظة "أبو عقيل"، وفور وصول المقدشي قام أبو عقيل ومرافقوه بتصويب أسلحتهم نحو المقدشي، الذي على الفور تنبه للكمين الغادر، ووجه سلاحه فوراً نحو "أبوعقيل"، وهو ما أجبر المشرف الحوثي ومرافقيه على التراجع عن تنفيذ عملية اغتيال وتصفية المقدشي.
 
وأضاف المصدر، أن مرافقي المقدشي دخلوا إلى مكان الاجتماع عند سماعهم للأصوات تتعالى بالصياح الحاد، حيث كانوا خارج مكان الاجتماع في منزل القوسي.
 
وأشار المصدر، أن القيادي عبدالكريم الحوثي يقود محاولة لحل الخلافات المتصاعدة بين أبوعقيل والمقدشي والذي استدعى الطرفين إلى صنعاء لحل الإشكال.
 
يأتي ذلك بعد أيام من رفض مشرفين تابعين للحوثي قرار محافظ ذمار المعين من الحوثيين محمد حسين المقدشي بتعيين الحوثي عباس الشعوبي العمدي مديراً عاماً لمكتب الضرائب بالمحافظة، ومنعه من دخوله مكتبه وتعيين آخر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2345