آخر الأخبار :
إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن رويترز:اندلاع اشتباكات في الحديدة بعد اتفاق الهدنة اليمن: جماعة الحوثي تسطو على 30 حاوية في الحديدة وتنقلها إلى صعدة الدولار ينخفض بشكل اكبر.. اخر الاسعار التي وصل اليها مساء اليوم الجمعة قرقاش يحذر تركيا.. دور أنقرة في استهداف الرياض سيضر بها

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أسعار الذهب تتراجع وتتجه لتسجيل خسائر للأسبوع الخامس على التوالي

 أسعار الذهب تتراجع وتتجه لتسجيل خسائر للأسبوع الخامس على التوالي

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 12-08-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
هبطت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم الجمعة تزامناً مع قوة الدولار الأمريكي وقبيل بيانات اقتصادية، ويتجه المعدن نحو تسجيل خسائر للأسبوع الخامس على التوالي.
 
وبحلول الساعة 7:55 صباحاً بتوقيت جرينتش تراجع سعر العقود الآجلة للذهب تسليم ديسمبر بنحو 0.4% إلى 1215.40 دولار للأوقية.
 
كما هبط سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر عند 1207.94 دولار للأوقية بنسبة انخفاض 0.4%.
 
وخلال تلك الفترة ارتفع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة أمام 6 عملات رئيسية بنحو 0.6% إلى 96.078 وهو أعلى مستوى في 13 شهراً.
 
ويأتي صعود العملة الأمريكية تزامناً مع هبوط حاد في باقي العملات حيث تراجع اليورو أدنى 1.15 دولار، مع مخاوف أن تتأثر البنوك الأوروبية بالتراجع الحاد الذي تشهده الليرة التركية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.4294