آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

عامل ينجو من الموت.. رغم دخول قضيب لمسافة 20 سم في جمجمته

عامل ينجو من الموت.. رغم دخول قضيب لمسافة 20 سم في جمجمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
نجا عامل بناء صيني من الموت بأعجوبة، رغم دخول قضيب حديدي في رأسه إلى عمق 20 سنتيمترا.
وكان العامل المحظوظ، الذي لم يكن يرتدي خوذة السلامة، يسير في ورشة، بناء قبل أن يقع من ارتفاع كبير قضيب حديدي طول 3 أمتار ليدخل كالرمح في رأسه.
 
واستقر ذلك القضيب في الجانب الأيمن من جمجمة الرجل، البالغ من العمر 52 عاما، بعد اخترق دماغه لمسافة وصلت لنحو 20 سنتيمترا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وتلقى العامل إسعافات أولية في مكان الحادث، حيث استخدم رجال الإطفاء أدوات قطع هيدروليكية لقطع القضيب الحديدي، والإبقاء فقط على حوالي 30 سم بحيث أمكن نقله إلى المستشفى.
 
وجرى نقل المصاب أولاً إلى مستشفى محلي في قانسو لإجراء فحص بالأشعة المقطعية، قبل نقله إلى مستشفى أكبر في مدينة شيآن في اليوم نفسه.
 
وقام المستشفى بتشكيل فريق طبي يضم خبراء من اختصاصات مختلفة لإجراء جراحة في الدماغ، استغرقت ثلاث ساعات.
 
وقال المستشفى، في بيان، إن الجراحين نجحوا في سحب قضيب الحديد من رأس العامل، قبل التخلص من الأنسجة التالفة وترميم الجمجمة.
 
ومن المتوقع العامل أن يغادر المستشفى في غضون أسبوع، حسب ما ذكرت شبكة شيان الإخبارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1168