آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

عامل ينجو من الموت.. رغم دخول قضيب لمسافة 20 سم في جمجمته

عامل ينجو من الموت.. رغم دخول قضيب لمسافة 20 سم في جمجمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نجا عامل بناء صيني من الموت بأعجوبة، رغم دخول قضيب حديدي في رأسه إلى عمق 20 سنتيمترا.
وكان العامل المحظوظ، الذي لم يكن يرتدي خوذة السلامة، يسير في ورشة، بناء قبل أن يقع من ارتفاع كبير قضيب حديدي طول 3 أمتار ليدخل كالرمح في رأسه.
 
واستقر ذلك القضيب في الجانب الأيمن من جمجمة الرجل، البالغ من العمر 52 عاما، بعد اخترق دماغه لمسافة وصلت لنحو 20 سنتيمترا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وتلقى العامل إسعافات أولية في مكان الحادث، حيث استخدم رجال الإطفاء أدوات قطع هيدروليكية لقطع القضيب الحديدي، والإبقاء فقط على حوالي 30 سم بحيث أمكن نقله إلى المستشفى.
 
وجرى نقل المصاب أولاً إلى مستشفى محلي في قانسو لإجراء فحص بالأشعة المقطعية، قبل نقله إلى مستشفى أكبر في مدينة شيآن في اليوم نفسه.
 
وقام المستشفى بتشكيل فريق طبي يضم خبراء من اختصاصات مختلفة لإجراء جراحة في الدماغ، استغرقت ثلاث ساعات.
 
وقال المستشفى، في بيان، إن الجراحين نجحوا في سحب قضيب الحديد من رأس العامل، قبل التخلص من الأنسجة التالفة وترميم الجمجمة.
 
ومن المتوقع العامل أن يغادر المستشفى في غضون أسبوع، حسب ما ذكرت شبكة شيان الإخبارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2248