آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

عامل ينجو من الموت.. رغم دخول قضيب لمسافة 20 سم في جمجمته

عامل ينجو من الموت.. رغم دخول قضيب لمسافة 20 سم في جمجمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
نجا عامل بناء صيني من الموت بأعجوبة، رغم دخول قضيب حديدي في رأسه إلى عمق 20 سنتيمترا.
وكان العامل المحظوظ، الذي لم يكن يرتدي خوذة السلامة، يسير في ورشة، بناء قبل أن يقع من ارتفاع كبير قضيب حديدي طول 3 أمتار ليدخل كالرمح في رأسه.
 
واستقر ذلك القضيب في الجانب الأيمن من جمجمة الرجل، البالغ من العمر 52 عاما، بعد اخترق دماغه لمسافة وصلت لنحو 20 سنتيمترا، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وتلقى العامل إسعافات أولية في مكان الحادث، حيث استخدم رجال الإطفاء أدوات قطع هيدروليكية لقطع القضيب الحديدي، والإبقاء فقط على حوالي 30 سم بحيث أمكن نقله إلى المستشفى.
 
وجرى نقل المصاب أولاً إلى مستشفى محلي في قانسو لإجراء فحص بالأشعة المقطعية، قبل نقله إلى مستشفى أكبر في مدينة شيآن في اليوم نفسه.
 
وقام المستشفى بتشكيل فريق طبي يضم خبراء من اختصاصات مختلفة لإجراء جراحة في الدماغ، استغرقت ثلاث ساعات.
 
وقال المستشفى، في بيان، إن الجراحين نجحوا في سحب قضيب الحديد من رأس العامل، قبل التخلص من الأنسجة التالفة وترميم الجمجمة.
 
ومن المتوقع العامل أن يغادر المستشفى في غضون أسبوع، حسب ما ذكرت شبكة شيان الإخبارية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2233