آخر الأخبار :
مقابلة (هامة) مع «أبو العباس» يكشف حقائق ما يدور في تعز .. والخلاف مع الكتائب الأخرى ترامب يؤكد انه لن تدمر الاقتصادي العالمي بسبب خاشقجي تفاصيل المعارك العنيفة التي اشتعلت بقوة مساء امس بالحديدة الطيران يقصف منصة إطلاق صواريخ للحوثيين بالقناوص شمال الحديدة (شاهد) تعرف على المبادرة الجديدة التي اطلقتها السعودية والإمارات في اليمن وتستهدف من 10-12 مليون مواطن الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحباط تهريب 9 آلاف زجاجة خمر للسعودية "بطريقة لاتخطر على بال"

إحباط تهريب 9 آلاف زجاجة خمر للسعودية "بطريقة لاتخطر على بال"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أحبطت السلطات السعودية محاولتين لتهريب الآلاف من زجاجات الخمر، عثر عليها مخبأة بأغرب طريقة ممكنة داخل شحنتين.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن جمرك البطحاء أحبط تهريب أكثر من 9400 زجاجة خمر، داخل جدران أنابيب خرسانية عملاقة محمولة على شاحنات.
 
إحباط تهريب 9 آلاف زجاجة خمر للسعودية "بطريقة لاتخطر على بال"
وأوضح مدير عام جمرك البطحاء زياد البلوي، أن الأنابيب تمت تغطيتها من الداخل بمادة عازلة، بقصد التمويه عند إجراء عملية التفتيش.
 
وأضاف: "يلاحظ من خلال طريقة التهريب مدى سعي المهربين لابتكار طرق حديثة لمحاولة إدخال مثل هذه الممنوعات وغيرها، إلا أن منسوبي الجمارك السعودية عبر جميع منافذها الجمركية يقفون سدا منيعا أمام هذه المحاولات البائسة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2506