آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحباط تهريب 9 آلاف زجاجة خمر للسعودية "بطريقة لاتخطر على بال"

إحباط تهريب 9 آلاف زجاجة خمر للسعودية "بطريقة لاتخطر على بال"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أحبطت السلطات السعودية محاولتين لتهريب الآلاف من زجاجات الخمر، عثر عليها مخبأة بأغرب طريقة ممكنة داخل شحنتين.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن جمرك البطحاء أحبط تهريب أكثر من 9400 زجاجة خمر، داخل جدران أنابيب خرسانية عملاقة محمولة على شاحنات.
 
إحباط تهريب 9 آلاف زجاجة خمر للسعودية "بطريقة لاتخطر على بال"
وأوضح مدير عام جمرك البطحاء زياد البلوي، أن الأنابيب تمت تغطيتها من الداخل بمادة عازلة، بقصد التمويه عند إجراء عملية التفتيش.
 
وأضاف: "يلاحظ من خلال طريقة التهريب مدى سعي المهربين لابتكار طرق حديثة لمحاولة إدخال مثل هذه الممنوعات وغيرها، إلا أن منسوبي الجمارك السعودية عبر جميع منافذها الجمركية يقفون سدا منيعا أمام هذه المحاولات البائسة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1135