آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

إحباط تهريب 9 آلاف زجاجة خمر للسعودية "بطريقة لاتخطر على بال"

إحباط تهريب 9 آلاف زجاجة خمر للسعودية "بطريقة لاتخطر على بال"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-08-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
أحبطت السلطات السعودية محاولتين لتهريب الآلاف من زجاجات الخمر، عثر عليها مخبأة بأغرب طريقة ممكنة داخل شحنتين.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية (واس)، إن جمرك البطحاء أحبط تهريب أكثر من 9400 زجاجة خمر، داخل جدران أنابيب خرسانية عملاقة محمولة على شاحنات.
 
إحباط تهريب 9 آلاف زجاجة خمر للسعودية "بطريقة لاتخطر على بال"
وأوضح مدير عام جمرك البطحاء زياد البلوي، أن الأنابيب تمت تغطيتها من الداخل بمادة عازلة، بقصد التمويه عند إجراء عملية التفتيش.
 
وأضاف: "يلاحظ من خلال طريقة التهريب مدى سعي المهربين لابتكار طرق حديثة لمحاولة إدخال مثل هذه الممنوعات وغيرها، إلا أن منسوبي الجمارك السعودية عبر جميع منافذها الجمركية يقفون سدا منيعا أمام هذه المحاولات البائسة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2219