آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد)

فيديو واضح من الحديدة يكشف عن هوية القوة التي تسيطر على الدريهمي؟ (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت

سيطرت القوات المشتركة وبدعم من قوات التحالف العربي على الطريق الرابط بين مركز مديرية الدريهمي وكيلو 16 , لتقطع خطوط إمداد مليشيا الحوثي .
وقالت مصادر ميدانية ان القوات المشتركة تحاصر الحوثيين في مركز مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة – غربي اليمن - فيما تراجعت المليشيا لتتحصن وسط الاحياء السكنية .

واشارت المصادر ان القوات المشتركة نفذت عملية توغل محدود وحذر من شرق مدينة الدريهمي مع استمرار الحصار على المليشيا التي تعيش حالة من الانهيار عقب قطع خطوط الامداد عنها .

 

وافاد سكان محليون ان مدرعات القوات المشتركة وصلت اليوم الاثنين الى سوق الدريهمي لاستكشاف مواقع الحوثيين واشتبكت مع المليشيا المتحصنة في المنازل قبل ان تتراجع وتستقر قرب السوق .

وأضافت ان مقاتلات التحالف استهدفت مجاميع حوثية كبيرة جوار بنشر عطية بعد ان حاولت الفرار باتجاه مسجد الجن في طريق اللاوية ما ادى الى مقتل الكثير منهم .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0942