آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب!

مقتل اثنين من الحوثيين في أحد أحياء العاصمة صنعاء.. لهذا السبب!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2018    | منذ: 11 أشهر مضت
لقي مسلحان من مسلحي الحوثي مصرعهما، على يد شاب في أحد أحياء العاصمة صنعاء.
 
وقال مصدر محلي لوكالة خبر، إن أحد ملاك المنازل بحي السنينة، استقدم مسلحين اثنين من مليشيا الحوثي من أقربائه، قبل أيام، لإخراج المستأجر من شقة تابعة له بسبب عدم مقدرته على دفع الإيجارات المتراكمة عليه.
 
وأوضح المصدر، أن عنصرين من جماعة الحوثي هددا المستأجر بإخراجه مع أسرته بالقوة وسجنه في حال عدم خروجه من البيت على الحال.. ولكن شاباً من أبناء الحي يدعى "سام راجح" كان بالقرب من المكان تدخل ودعاهما إلى تحمل المستأجر وترك فترة له للبحث عن منزل آخر ومراعاة وضعه المعيشي الصعب جراء عدم صرف مرتبه.
 
وأضاف المصدر، أن عنصري المليشيا قاطعا الشاب الذي كان يحمل على كتفه سلاحاً "آلي" رافضين تدخله وحاولا الاعتداء عليه ونهب سلاحه.
 
ولفت المصدر، أن الشاب سام راجح سارع بإطلاق الأعيرة النارية صوب المسلحين الحوثيين ما أسفر عن مصرعهما على الفور وغادر إلى جهة مجهولة.
 
وأشار المصدر إلى أن عناصر مليشيا الحوثي أقدمت على اعتقال والد الشاب سام راجح، ما دفع نجله "سام" إلى تسليم نفسه لإطلاق سراح والده، واقتادته المليشيات إلى سجن إدارة البحث الجنائي بصنعاء.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.123