آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2018    | منذ: 3 أشهر مضت


استكملت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي اليوم الثلاثاء جاهزيتها القتالية واستعدادها العسكري لبدء عملية واسعة في اليمن ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر عسكرية” إن القوات المشتركة انتهت اليوم من كامل التجهيزات العسكرية ومباشرة عملياتها بدءا من اللحظة لتحرير محافظة الحديدة ومدينتها على وجه الخصوص”.

وأضافت المصادر” أن القوات المشتركة وضعت خطة عسكرية شاملة لعملية التحرير، وبأقل تكلفة بشرية، بالإضافة إلى حرصها الأول على حياة المدنيين في المناطق التي تبدأ فيها العمليات”.

وذكرت المصادر” أن هذه الخطوات جاءت بعد زيارة المتحدث باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي لمأرب ولقاء قيادات الجيش الوطني، والترتيب لعمليات أسماها “أبواب النصر”.

ووجهت قوات الجيش الوطني نداءات للمدنيين تجنب التواجد عند خطوط التماس والنار خلال الساعات القادمة من العمليات والمواجهات ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وبحسب المصادر” فأن قوات الجيش الوطني أجرت تحري دقيق وتفصيلي حول تحركات ميلشيا الحوثي الانقلابية في المناطق والأماكن والمدن التي تشمل عمليات التحرير خلال الساعات القادمة”.

ولفتت المصادر إلى ” أن القوات المشتركة تراقب خطوط إمدادات ميلشيا الحوثي الانقلابية بشكل تفصيلي ودقيق، وأنها ستبدأ منذ اللحظة عمليات الإغلاق لها والاستهداف المباشر، وإحكام الخناق والحصار للتحركات”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2249