آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2018    | منذ: 10 أشهر مضت


استكملت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي اليوم الثلاثاء جاهزيتها القتالية واستعدادها العسكري لبدء عملية واسعة في اليمن ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر عسكرية” إن القوات المشتركة انتهت اليوم من كامل التجهيزات العسكرية ومباشرة عملياتها بدءا من اللحظة لتحرير محافظة الحديدة ومدينتها على وجه الخصوص”.

وأضافت المصادر” أن القوات المشتركة وضعت خطة عسكرية شاملة لعملية التحرير، وبأقل تكلفة بشرية، بالإضافة إلى حرصها الأول على حياة المدنيين في المناطق التي تبدأ فيها العمليات”.

وذكرت المصادر” أن هذه الخطوات جاءت بعد زيارة المتحدث باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي لمأرب ولقاء قيادات الجيش الوطني، والترتيب لعمليات أسماها “أبواب النصر”.

ووجهت قوات الجيش الوطني نداءات للمدنيين تجنب التواجد عند خطوط التماس والنار خلال الساعات القادمة من العمليات والمواجهات ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وبحسب المصادر” فأن قوات الجيش الوطني أجرت تحري دقيق وتفصيلي حول تحركات ميلشيا الحوثي الانقلابية في المناطق والأماكن والمدن التي تشمل عمليات التحرير خلال الساعات القادمة”.

ولفتت المصادر إلى ” أن القوات المشتركة تراقب خطوط إمدادات ميلشيا الحوثي الانقلابية بشكل تفصيلي ودقيق، وأنها ستبدأ منذ اللحظة عمليات الإغلاق لها والاستهداف المباشر، وإحكام الخناق والحصار للتحركات”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1142