آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2018    | منذ: 6 أشهر مضت


استكملت قوات الجيش الوطني مسنودة بقوات التحالف العربي اليوم الثلاثاء جاهزيتها القتالية واستعدادها العسكري لبدء عملية واسعة في اليمن ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وقالت مصادر عسكرية” إن القوات المشتركة انتهت اليوم من كامل التجهيزات العسكرية ومباشرة عملياتها بدءا من اللحظة لتحرير محافظة الحديدة ومدينتها على وجه الخصوص”.

وأضافت المصادر” أن القوات المشتركة وضعت خطة عسكرية شاملة لعملية التحرير، وبأقل تكلفة بشرية، بالإضافة إلى حرصها الأول على حياة المدنيين في المناطق التي تبدأ فيها العمليات”.

وذكرت المصادر” أن هذه الخطوات جاءت بعد زيارة المتحدث باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي لمأرب ولقاء قيادات الجيش الوطني، والترتيب لعمليات أسماها “أبواب النصر”.

ووجهت قوات الجيش الوطني نداءات للمدنيين تجنب التواجد عند خطوط التماس والنار خلال الساعات القادمة من العمليات والمواجهات ضد ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وبحسب المصادر” فأن قوات الجيش الوطني أجرت تحري دقيق وتفصيلي حول تحركات ميلشيا الحوثي الانقلابية في المناطق والأماكن والمدن التي تشمل عمليات التحرير خلال الساعات القادمة”.

ولفتت المصادر إلى ” أن القوات المشتركة تراقب خطوط إمدادات ميلشيا الحوثي الانقلابية بشكل تفصيلي ودقيق، وأنها ستبدأ منذ اللحظة عمليات الإغلاق لها والاستهداف المباشر، وإحكام الخناق والحصار للتحركات”.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1004